خمر ومخدرات ودعارة.. عامل الناظور مطالب بالتدخل لرفع الضرر عن سكان النصر بسلوان


خمر ومخدرات ودعارة.. عامل الناظور مطالب بالتدخل لرفع الضرر عن سكان النصر بسلوان
ناظورسيتي: متابعة

توصل عامل إقليم الناظور، بتاريخ 20 أبريل 2021، بشكاية موقعة من طرف ساكنة حي النصر بجماعة سلوان، يطالبون فيها من سيادته التدخل لرفع الضرر عنهم بعدما أغرق أحد المعروفين في المنطقة حيهم في بائعات الهوى والدعارة.

وحسب مضمون الشكاية التي تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منها، فقد طالب سكان وتجار حي النصر بمدينة سلوان الموقعين في العريضة المرفقة، من عامل الإقليم رفع الضرر الذي يلحق بهم إزاء جشع صاحب منازل كائنة بالحي نفسه (تم ذكر اسمه في الشكاية)، والذي عمد إلى تأجيرها لشرذمة من قافلة المفسدات وبائعات الهوى والمخدرات والمتسكعات والمراهقات.

ووفقا للشكاية فقد تحول الحي بسبب المشتكى منه، يتحول إلى اوكار لممارسة الدعارة واحتساء الخمر والتعاطي للمخدرات مع ما يحدثه تجمهرهم هذا خلال مختلف الفترات من شغب وشجار وأصوات صاخبة وكلام فاحش وصور علنية مخلة بالحياء والحشمة.



وأكد المشتكون أن المنازل المذكورة أصبحت مصدرا دائما للإزعاج، سيما وأن ذلك يحدث ليل نهار وأمام أعين الجميع، منتهكين بذلك كل الأعراف والقيم والقوانين الجاري بها العمل والتي تحفظ أمن وسلامة وراحة المواطنين، ونظرا لوجود هذه النوعية من المهن المنحطة في قلب الحي فقد أصبح سكان هذا الأخير يعيش حالة دائمة من الاستياء.

ومن أجل ما سبق، التمس سكان حي النصر، من عامل إقليم الناظور اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة إلى أن يأخذ القانون مجراه و تقوم الجهات المسؤولة بواجبها في هذه القضية من أجل ايجاد حل جذري لمحاربة ظاهرة الدعارة التي لم يسبق للحي المذكور أن كان مرتعا لها كما، ما أضحى يزعج السكان والتجار.

من جهة ثانية، علمت "ناظورسيتي"، من مصدر موثوق، أن فعاليات مدنية بسلوان، تعتزم خوض سلسلة من الوقفات الاحتجاجية لدق ناقوس الخطر، وذلك خوفا على الناشئة وتحصينا للمدينة من كل السلوكيات المسيئة للقيم والأعراف المجتمعية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح