NadorCity.Com
 






خلوق يكرم براعم أمل ميضار وصغار فرح الدريوش بعد انجازاتهما بالبطولة الجهوية لدوري أبطال الحي


خلوق يكرم براعم أمل ميضار وصغار فرح الدريوش بعد انجازاتهما بالبطولة الجهوية لدوري أبطال الحي
ناظورسيتي | إ. الجراري

استقبل جمال خلوق عامل إقليم الدريوش، ليلة أمس الثلاثاء بمقر العمالة، في حفل تكريمي، فريقي كل من أمل ميضار في فئة 2005-2006-2007 الحائز على البطولة الجهوية بوجدة الخاصة بالنسخة الثالثة من دوري أبطال الحي الذي تسهر على تنظيمه وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى فريق حي الفرح المحتل الصف الثاني في فئة 2003-2004.

الحفل التكريمي، عرف حضور الكاتب العام للعمالة وباشا مدينة الدريوش بالنيابة إلى جانب باشا مدينة ميضار، كما عرف ذات الحفل حضور المدير الإقليمي للشباب والرياضة ورؤساء الأجهزة الأمنية، ورئيس مجلس مدينة ميضار علاوة على أعضاء بذات المجلس وفعاليات رياضية وأطر بالفريقين.

وفي ذات السياق، هنأ عامل الإقليم جمال خلوق الفريقين على الانجازات الهامة التي حققها الفريقين سيما فريق أمل ميضار الذي نال الكأس في فئته، متمنيا أن يكون هذا التتويج بادرة إلى مزيد من التألق والانجازات مستقبلا، كما أثنى عامل الإقليم بذات المناسبة على مجهودات جميع الفاعلين الذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات المهمة، وكذا تثمين الدور الذي لعبته الأطر الرياضية في تحقيقها.

من جهة أخرى، أبرز سعيد البوحميدي المدير الإقليمي للشباب والرياضة المجهودات الكبيرة التي قدمها الفريقان خلال مشاركتهما في البطولة الجهوية مثنيا على فوز أمل ميضار بالبطولة الجهوية ومتأسفا على غياب الحظ بالنسبة لفريق حي الفرح المنتمي لمدينة الدريوش.

وأبرز البوحميدي، أن الهدف من البطولة الخاصة بأبطال الحي هو توسيع قاعدة الممارسين لرياضة كرة القدم من خلال إحداث عدد من المرافق التي ستحتضن ذلك وإبراز القدرات مشيراً إلى أن هذه الفئات الصغيرة هي مستقبل كرة القدم.

وفي تصريح لرئيس مجلس مدينة ميضار، أثنى عبد السلام الطاوس على مبادرة عامل الإقليم من خلال تكريم براعم أمل ميضار، والتي اعتبرها غير غريبة على عامل الإقليم الذي ما فتئ يدعم دائما المبادرات والفرق الرياضية، متمنيا تحقيق انجاز وطني من فريق أمل ميضار في البطولة الوطنية التي ستجرى بعد رمضان.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الالتفاتة وهذا التكريم من عامل الإقليم جمال خلوق، يأتي كتشجيع منه وتحفيز معنوي لبراعم أمل ميضار قبل مشاركتهم في البطولة الوطنية، وكذلك لصغار فرح الدريوش من أجل بذل مزيد من العطاء لتحقيق إنجاز أفضل خلال الموسم المقبل.


















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

فريق الاتحاد بني بوغافر يفوز على فريق ميضار بعد تحقيقه الإنتصار خارج الديار

جمعية التواصل للثقافة والرياضة والتنمية المستدامة تحتفل بعيد الام

أطرها بطل رُوسي.. اختتام الدورة التكوينية في رياضة الجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة بالناظور

قافلة الخير تُشَخّص أزيد من 600 حالة طبية لفائدة ساكنة أولاد بوطيب بالناظور

حركة الطفولة الشعبية بالناظور تبصم على نجاح صبيحة تربوية لفائدة الأطفال والتلاميذ

انتخاب أمنية الركيك رئيسة لجمعية أكاديمية سفراء التميز للتنمية البشرية الدولية بالناظور

قدماء إعدادية المسيرة ينظمون معرضا ثقافيا تحت شعار معا من أجل الحفاظ على موروثنا الثقافي