خط جوي يربط باريس بشمال المغرب ابتداء من هذا التاريخ


ناظور سيتي ـ متابعة


ستشرع الخطوط الفرنسية Air France في ربط العاصمة الفرنسية باريس بمدينة طنجة بخط جوي مباشر بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا، بين مطاري باريس شارل ديغول و طنجة ابن بطوطة، بدءا من 3 يونيو المقبل.

وقد ذكر المكتب الوطني المغربي للسياحة في بلاغ له أنه عقب الجولة التي قامت بها فرقه بمختلف جهات المملكة، "تم إجراء بحث استكشافي، هم على وجه الخصوص شركات الطيران التي تؤمن الرحلات الدولية بالبلاد، وعلى إثر ذلك، وبفضل الشراكة المبرمة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ستعزز (إير فرانس) حضورها بالمغرب من خلال إطلاقها هذا الصيف لخط جوي جديد يربط بين مطاري باريس شارل ديغول وطنجة ابن بطوطة".

و من المرتقب أن تبدأ بتاريخ 3 يونيو المقبل، يضيف المصدر نفسه، ستربط الخطوط الجوية الفرنسية مدينة باريس بطنجة بمعدل 3 رحلات أسبوعية كحد أقصى، وذلك أيام الخميس، الأحد في يونيو، ويوم الثلاثاء والجمعة والأحد في شهري يوليوز وغشت، مؤكدة بذلك “جاذبية هذه الوجهة للسياح الفرنسيين”.


ويشار إلى أنه من خلال برنامجها الصيفي 2021، تعتزم الشركة المذكورة برمجة ما مجموعه 277.950 مقعدا، معززة بشكل خاص بـ 10.036 مقعدا تم إعدادها ضمن خط باريس ـ طنجة.

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس الجاري.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين والأربعاء والأحد، وبالمقابل برمجت الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين والخميس والأحد.

ومن مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت برمجة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح