خط جوي جديد يربط الناظور ببرشلونة


ناظور سيتي ـ متابعة

تعتزم شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية إطلاق خطين جديدين إلى برشلونة الشهر المقبل، مغادرين من مطار الناظور العروي ومطار مراكش.

وقالت صحيفة Routes Online ، أنه اعتبارًا من 12 يونيو 2021، ستقدم الشركة الوطنية المغربية رحلتين أسبوعياً بين الناظور ومطار برشلونة إل برات ، الذي تديره بوينج 737-800.

وتم تحديد مواعيد المغادرة يومي الخميس والسبت في الساعة 2:00 مساءً (الوصول الساعة 4:40 مساءً) ، وتغادر رحلات العودة من كاتالونيا الساعة 12:10 مساءً (الوصول في الساعة 1:00 مساءً).

وستتنافس الخطوط الملكية المغربية على هذا الخط مع الخطوط الجوية العربية للطيران المغرب وريان إير وفويلينج منخفضة التكلفة ، بثلاث دورات أسبوعية مرتين واثنتين على التوالي.



هذا، وسيتم تدشين خط لارام، بين مراكش المنارة وبرشلونة في اليوم التالي بعد غياب دام عشر سنوات ، مع 737-800 تناوب يومي الخميس والأحد في الساعة 2.15 مساءً (الوصول 5.30 مساءً). ستغادر رحلات العودة من مطار El Prat في الساعة 6.30 مساءً (الوصول الساعة 7.55 مساءً). نفس التكلفة المنخفضة الثلاثة موجودة على هذا المحور.

وجدير بالذكر أن شركة تحالف Oneworld، عززت بالفعل وجودها في إسبانيا منذ الخريف الماضي ، مع إطلاق خطوط في طنجة إلى برشلونة ومدريد وملقة ؛ كما أنها تخدم العاصمة الكاتالونية من قاعدتها في الدار البيضاء.

و تخطط الخطوط الملكية المغربية لتشغيل 14 مسارًا بين المغرب وإسبانيا خلال موسم الصيف المقبل ، ارتفاعًا من ثمانية في صيف 2019.

ولتجاوز تداعيات كورونا، أطلقت شركة الطيران ريان اير تخفيضات هائلة على موقعها على الإنترنت العديد من الرحلات المغادرة من مطار تكلف 5 يورو فقط. للاستفادة من العرض، يجب حجز تذكرتك في موعد أقصاه الخميس 20 مايو. وتنطبق هذه الأسعار على الرحلات المغادرة في يونيو. اعتبارًا من يوليو، ستري الأثمنة العادية مرة أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح