خط جوي جديد يربط إسبانيا بالمغرب بثمن أقل من 1000درهم


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الشركة المتخصصة في النقل الجوي، العربية للطيران، عن قرب إطلاقها خطاجويا جديدا يربط بين مورسيا الإسبانية ومطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، بمعدل رحلتين في الأسبوع الخميس والاثنين، بثمن تشجيعي، لا يتجاوز 1000 درهم للرحلة دهابا وإيابا.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة نفسها، فإن الرحلات ستنطلق من مطار محمد الخامس كل اثنين ابتداء من الساعة 08:50 صباحا، والوصول إلى مطار موريسا على الساعة 11:20 صباحا، ورحلة الخميس ستنطلق من البيضاء على الساعة 15:00 بعد الزوال ، والوصول حوالي 17:25 مساء.

وفي السياق نفسه، فإن رحلات العودة، برمجت سلفا لتكون ليلتا الاثنين والخميس، وستكون الانطلاقة حوالي التاسعة ليلا، والوصول إلى البيضاء على الساعة العاشرة والنصف ليلا.

تجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران، توفر إضافة إلى الخط الجديد لموريسيا، وجهتان نحو إسبانيا انطلاقا من الدار البيضاء، وهما برشلونة ومالقة.



وفي سياق دي صلة، وكانت شركات الطيران المدني، أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلاتها الجوية بين كل من مطار الناظور العروي وبرشلونة، ابتداء من 12 يونيو الجاري، موضحة أنها تستعد لتنظيم رحلتين أسبوعيتين جديدتين، على متن طائرة “بوينج 737-800″، ستنطلق كل خميس وسبت على الساعة الثانية زوالا.


وأفادت شركة الخطوط الجوية المغربية، بأنها ستتنافس في هذا الخط الجوي الرابط بين الناظور وبرشلونة الإسبانية مع شركة “العربية للطيران” المغرب، منخفضة التكلفة بثلاث دورات في الأسبوع، ومع شركة “ريانير” وشركة “فيولينغ” برحلتين أسبوعيتين.

هذا، وتعتزم شركة “لارام” تشغيل حوالي 14 مسارا بين المغرب وإسبانيا خلال موسم الصيف الجاري، من أجل الربط بين عدد من المدن المغربية والإسبانية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح