NadorCity.Com
 






خطير.. وداد ملحاف تكشف أدلة تورط بوعشرين في الاتجار بالبشر


ناظورسيتي

لازالت محاكمة توفيق بوعشرين مدير جريدة أخبار اليوم، تعد بمزيد من المفاجآت وتكشف حقائق مثيرة بخصوص صحة التهم الثقيلة التي يتابع بموجبها أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ومن ضمن هذه المفاجآت ما صرحت به وداد ملحاف أمس الثلاثاء خلال جلسة الاستماع السرية الرابعة بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء، باعتبارها مطالبة بالحق المدني، حيث كشفت عن تفاصيل تؤكد تهمة الاتجار في البشر التي يحاكم بموجبها بوعشرين إلى جانب تهم جنسية ثقيلة.

وفي هذا السياق أكدت وداد ملحاف، أن توفيق بوعشرين سبق له أن طلب منها مرافقته إلى فندق “صوفيتيل” من أجل مهمة إعلامية، غير أنها تفاجأت بمحاولة مديرها إقناعها بعقد زواج عرفي مع مدير موقع “العربي الجديد”، المدعو وائل قنديل الذي كان كان يتواجد بذات الفندق، وهو الأمر الذي رفضته بدعوى أنه متزوج.

هذه التصريحات التي أدلت بها وداد ملحاف أمام المحكمة تثير علامات استفهام كبيرة بخصوص احتمال تورط بوعشرين في ممارسات لا أخلاقية تتعلق بالقوادة والاتجار بالبشر، وتزيد من صحة الأخبار التي راجت قبل سنوات قليلة حول مشاركة عبد العالي حامي الدين القيادي بحزب العدالة والتنمية في نسج خيوط الزواج العرفي لأحمد منصور معد برنامج “بلا حدود” الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية بالشابة المغربية “ك . ف” التي كان عمرها ساعتها 29 سنة، وتشتغل كمفتشة مالية بالإدارة العامة للضرائب بالرباط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

رأي.. في ناظور التناقضات زعيم نقابي رئيسا للمستثمرين فكيف سيدافع عن الباطرونة والعمال

البواخر تستأنف رحلاتها بين المغرب وإسبانيا بعد تحسن الطقس

حزب إسباني: المغرب سيُنهي التهريب من مليلية وسبتة في فبراير المقبل

نداء إنساني: مواطن من زايو يحتاج إلى تدخل عاجل.. يطلب مساعدة المحسنين

إنزال أمني بالناظور لمراقبة الحدود مع مليلية المحتلة

خطير.. تزوير زيت الزيتون في الناظور باستعمال مواد كيميائية والداخلية تأمر بتوقيف الجناة

القراءة المقطعية.. محور لقاء تكويني لفائدة أساتذة "الأمازيغية" بالناظور