NadorCity.Com
 






خطير.. وداد ملحاف تكشف أدلة تورط بوعشرين في الاتجار بالبشر


ناظورسيتي

لازالت محاكمة توفيق بوعشرين مدير جريدة أخبار اليوم، تعد بمزيد من المفاجآت وتكشف حقائق مثيرة بخصوص صحة التهم الثقيلة التي يتابع بموجبها أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ومن ضمن هذه المفاجآت ما صرحت به وداد ملحاف أمس الثلاثاء خلال جلسة الاستماع السرية الرابعة بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء، باعتبارها مطالبة بالحق المدني، حيث كشفت عن تفاصيل تؤكد تهمة الاتجار في البشر التي يحاكم بموجبها بوعشرين إلى جانب تهم جنسية ثقيلة.

وفي هذا السياق أكدت وداد ملحاف، أن توفيق بوعشرين سبق له أن طلب منها مرافقته إلى فندق “صوفيتيل” من أجل مهمة إعلامية، غير أنها تفاجأت بمحاولة مديرها إقناعها بعقد زواج عرفي مع مدير موقع “العربي الجديد”، المدعو وائل قنديل الذي كان كان يتواجد بذات الفندق، وهو الأمر الذي رفضته بدعوى أنه متزوج.

هذه التصريحات التي أدلت بها وداد ملحاف أمام المحكمة تثير علامات استفهام كبيرة بخصوص احتمال تورط بوعشرين في ممارسات لا أخلاقية تتعلق بالقوادة والاتجار بالبشر، وتزيد من صحة الأخبار التي راجت قبل سنوات قليلة حول مشاركة عبد العالي حامي الدين القيادي بحزب العدالة والتنمية في نسج خيوط الزواج العرفي لأحمد منصور معد برنامج “بلا حدود” الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية بالشابة المغربية “ك . ف” التي كان عمرها ساعتها 29 سنة، وتشتغل كمفتشة مالية بالإدارة العامة للضرائب بالرباط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. استمرار تحرير الملك البحري بشاطئ تشارنا وهدم المنازل التي كان يستغلها الإسبان

أزيد من 65 ألف مسافر استعملوا مطار العروي خلال الشهر الماضي

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

المنشد الديني أحمد بوطالب في أغنية أمازيغية جديدة بمناسبة شهر رمضان الفضيل

عصبة الشرق لبناء الجسم تنظم دورة تكوينية بالمركز السوسيو تربوي بالناظور

شاهدوا الحلقة 15 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

يمينة.. أرملة من الناظور تتنقل بين الأسواق الأسبوعية لبيع "الميكا" لكي تعيل إبنين معاقين