خطير... صاحب محل تجاري بالناظور يكتشف أعمال سحر وشعوذة في قماش أعيد إليه


خطير... صاحب محل تجاري بالناظور يكتشف أعمال سحر وشعوذة في قماش أعيد إليه
ناظورسيتي: متابعة

يبدو أن بعض الشابات والنساء لم يدركن بعد خطورة أفعال السحر التي قد يقمن بها لأغراض مشبوهة واثمها الكبير عند الله سبحانه وتعالى، بعدما أصبحت الظاهرة تغزو وبشكل كبير المجتمع الناظوري في وقت كان لا يسمع فيه لمثل هذه القضايا اثر.

اخر واقعة سجلتها مدينة الناظور، كانت خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك حسب شريط فيديو متداول على صفحات التواصل الاجتماعي و تطبيق الواتساب وثقه تجار بسوق اولاد ميمون بالناظور لقطعة قماش مملوءة بالطلاسم و عبارات السحر.

الفيديو المتداول، أكد موثقوه أن احدى الفتيات قمن باعاداة قطعة قماش كانت قد اقتنتها من محل تجاري بسوق اولاد ميمون، لكن صاحب المحل اكتشف في الاخير أن القماش الذي أعيد إليه يحمل كلمات وجداول عبارة عن طلاسيم سحر، قبل أن يتأكد أنه كان ضحية لأعمال سحر وشعوذة.

واستنكر عدد من المتتبعين هذه الظاهرة مؤكدين أن عدد من الأشخاص يتعرضون للضرر و للأمراض و للمشاكل العائلية والاجتماعية بسبب ما يقوم به السحرة، مطالبين من السلطات ومختلف الأجهزة الأمنية اغلاق المحلات المشبوهة التي تقع في مختلف جماعات الإقليم وتمارس بداخلها اعمال سحر وشعوذة من طرف أشخاص يدعون أنهم يملكون حلولا لكل المشاكل مستغلين سذاجة بعض الأشخاص أغلبهم نساء وشابات في مقتبل العمر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية