NadorCity.Com
 






خطير.. اسباني معروف بشمال المغرب متهم باغتصاب الأطفال في وضعية صعبة


خطير..  اسباني معروف بشمال المغرب متهم باغتصاب الأطفال في وضعية صعبة
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت جمعية “ماتقيش ولدي”، تقدمها لدى الوكيل العام بمدينة طنجة بشكاية حول الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة من طرف مواطن إسباني اسمه Felix Ramos .

وكشفت المنظمة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنها توصلت في وقت سابق بطلب مؤازرة من أحد الضحايا ذكر فيه أنه عندما كان عمره 14 سنة ، زارهم بمقر جمعية ” Ningun Niño Sin Techo ” بطنجة المدعو Felix Ramos، الذي ادعى أنه مالك لإحدى القنوات التلفزية بمدينة ماربيا الاسبانية، وأصبح يزورهم بشكل دوري رفقة مجموعة من المشاهير.

وأضاف البيان، إلى أن الضحية ونظرا لظروفه الاجتماعية المزرية، لم يتردد في مرافقة Felix Ramos، الذي عرض عليه تعليمه تقنيات التصوير وشرع يرافقه خلال تحركاته بمجموعة من المؤسسات الفندقية داخل طنجة وخارجها، وعندما كان عمره لا يتجاوز 15 سنة، رافق فيليكس راموس إلى غرفته بأحد الفنادق المصنفة بطنجة، حيث قام باغتصابه بشكل فظيع، وهي العملية التي تكررت خلال الزيارات المتكررة للشخص المذكور إلى مدينة طنجة، والتي دامت أزيد من ثلاث سنوات.

وأكدت الجمعية، أن الشخص المذكور لم يكتفي بتفريغ مكبوتاته الجنسية الفردية بل تعداه إلى إرغام الضحية على ممارسة الجنس برفقة شخص آخر، كما أنه طلب منه مرافقة أحد الفنانين المشهورين بإسبانيا، والذي يدعى Falete Ojeda ، الذي قام باغتصابه طيلة أربعة أيام، كما أنه طلب منه، بعد عودته إلى إسبانيا، تصوير لقطات خليعة مقابل إرسال مبلغ مالي قدره 60 أورو.

وكشفت،أن المتهم متابع حاليا في قضية الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة والمتاجرة بهم في طنجة ومدن أخرى، وقد نصبت منظمة “ماتقيش ولدي” نفسها كطرف مدني للحماية والدفاع عن الضحايا الذين وصل عددهم حتى الآن إلى ثلاثة.

وختمت المنظمة بيانها، بأن الشخص المذكور سبق ونشرت صحف محلية أنه متابع في قضايا النصب والاحتيال على شخصيات مشهورة، داعية السلطات القضائية لتطبيق القانون وعدم إفلات الإسباني من العقاب.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

مثير بالناظور: سيدة تشكك في رواية وفاة إبنتها وزوجها بسبب "حريق" وتطالب وكيل الملك بالتحقيق

إنقاذ 14 شابا من العروي بعد ليلة عصيبة بعرض البحر وإطلاق سراح 22 مهاجرا من إمزورن بإسبانيا

نداء... البحث عن متغيب من "اياسينن" بفرخانة ضواحي الناظور

عامل الناظور يحيل ملف "حوليش ونائبيه" على الوكيل القضائي للمملكة من أجل عزله ومتابعته قضائيا

إحباط رحلة سرية لـ125 مرشحا للهجرة من دول جنوب الصحراء بينهم 65 امرأة بأركمان

هزة أرضية تضرب منطقة "إعزانن" بضواحي الناظور

نشرة انذارية خاصة.. زخات مطرية رعدية بمدن الجهة الشرقية