خطير.. إنقلاب سيارة بين سلوان والناظور وإصابة ثلاثة سيدات


ناظورسيتي: مهدي عزاوي
صور: الشركي محمد-محمد المهداوي

شهدت الطريق الرابطة بين تاوراث نبوستة والناظور، حادثة سير خطيرة بعد إنقلاب سيارة كان على متنها أربعة أشخاص، وذلك ظهر اليوم السبت 5 دجنبر الجاري.

وحسب شهود عيان فإن السيارة، انقلبت لتسقط في منحدر صغير يوجد بالقرب من الطريق، وذلك بسبب التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة، ما أدى إلى أنزلاقها، وإصابة ثلاثة نساء تم نقلهن إلى المستشفى الحسني من أجل العلاج، فيما سائق السيارة لم يصب بأي جروح.

وحضر إلى عين المكان رجال الدرك الذين قاموا بتحرير محضر في الواقعة، وكذلك عناصر الوقاية المدينة التي تدخلت لنقل المصابين إلى المستشفى الحسني، حيث عرفت إقليم الناظور خلال الاسبوع الجاري مجموعة من حوادث السير بسبب الإنزلقات التي تسببها الأمطار.



وكان أخريها حادثة وقعت عشية يوم الجمعة 4 دجنبر الجاري، حادثة سير في مدخل مدينة العروي، قرب المدار الطرقي المؤدي إلى مطار العروي الناظور.

ونتجت الحادثة عن صدم سيارة من نوع "فولزفاكن تيكوان" لسيارة من نوع "مرسيدس 190" كانت تقودها شابة أصيبت بحروح متفاوتة إثر الحادث.

ووقعت الحادثة المرورية بعدما خرق السائق حق الأسبقية وولج الطريق الرئيسي من طريق فرعي دون احترام علامة "قف".

وقد ولج السائق المتسبب في الحادث الطريق الرئيسي في الوقت الذي كانت سائقة سيارة الميرسيدس في مسار صحيح، لكنْ بفعل السرعة التي كانت تقود بها لم تتمكن من تفادي الاصطدام.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح