خبر مفجع للفنان المغربي "أنس الباز" في أول أيام العيد


ناظور سيتي ـ متابعة

في أول أيام عيد الفطر تلقى الفنان المغربي أنس الباز صدمة قوية، بعدما فارق والده الحياة، بعد صراع مع المرض.

وقد أعلن عن الخبر أنس الباز مساء أمس الخميس، على حسابه بموقع انستغرام، حيث نشر صورة تجمه بوالده الراحل، وأرفقها بتدوينة جاء فيها :"الله يرحمك و يوسع عليك ا بابا العزيز كنتِ أحسن أب في العالم اليوم كان العيد و متصورش شحال انا حزين بلا بيك، إنا لله و إنا إليه راجعون".



ويشار إلى أنه قد رزئ الممثل المغربي أنس الباز أيضا في ابنته دينا، بتاريخ 29 دجنبر 2020، حيث وافتها المنية بعد شهور قليلة من ولادتها.

وأعلن هذا الخبر المفجع فؤاد قبيبو، صديق أنس الباز وزوجته سارة، حيث نشر تدوينة عبر حسابه على الانستغرام، نعى من خلالها دينا ابنة أنس، ووجه لصديقه عبارات المواساة والتعزية.

ولكن سرعان ما قام فؤاد بحذف التدوينة، وبعدها كشفت مصادر إعلامية بأن الخبر صحيح، وللأسف كان رده بأن الطفلة فعلا فارقت الحياة اليوم.

يذكر أن الفنان أنس الباز قد رزق بمولودته الأولى من زوجته سارة فلورينسا، يوم 25 شتنبر 2020، وأطلق عليها اسم دينا.

كما نعت الفنانة المغربية سلمى رشيد وفاة دينا الباز ونجلة الفنان أنس الباز إذ قالت :”الله أكبر ،الله إصبركم ، لله ما أعطى و لله ما أخد ،إنا لله و إنا إليه راجعون” .

وأنضم الممثل رفيق بوبكر إلى القائمة، ونعى دينا الباز بكلمات مؤثرة، إذ دون معبرًا ”:وفاة إبنة صديقي و أخي أنس الباز كل التعازي لعائلة الباز وزوجته ،إنا لله وًإنا إليه راجعون “.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح