حوليش يطير إلى الرباط لحضور افتتاح السنة التشريعية الجديدة


ناظورسيتي: متابعة

توجه سليمان حوليش، ليلة الخميس - الجمعة، إلى العاصمة الرباط، من أجل حضور الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية العاشرة، والمزمع افتتاحها من طرف الملك محمد السادس مساء اليوم.

ويأتي حضور حوليش هذه السنة لافتتاح دورة البرلمان، في سياق مستجدات صدمت مشواره السياسي الحديث، نظرا للمتابعة القضائية التي تطارده أمام القضاء الإداري والتي أصبح مهددا بسببها بالعزل من منصبه كرئيس لبلدية الناظور.

وتواجه حوليش اتهامات خطيرة من طرف عامل الناظور بناء على تقرير انجزته مفتشية وزارة الداخلية، رصدت ارتكابه لاختلالات جسيمة همت تدبير مجلس الجماعة، ومن ضمن أهم الملفات خروقات متعلقة بالتعمير و المالية.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أعلنت أن أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة بمقر البرلمان، وذلك يوم الجمعة 12 صفر الخير 1441 هـ موافق 11 أكتوبر 2019م.

و جلالة الملك خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان، مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثانية والنصف من زوال اليوم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية