NadorCity.Com
 


حوليش لناظورسيتي.. لم يتصل بي إلياس العماري ولم يسبق لي أن شاهدته حتى على شاشة التلفاز


حوليش لناظورسيتي.. لم يتصل بي إلياس العماري ولم يسبق لي أن شاهدته حتى على شاشة التلفاز
جواد بودادح | إلياس حجلة



أكد وكيل لائحة حزب النهضة بدائرة إقليم الناظور سليمان حوليش خلال لقاء خاص أجراه مع ناظورسيتي (سيتم نشره هذا المساء)، أن ما نشر في وسائل إعلام محلية وجرائد وطنية عن أنه اتصل شخصيا بإلياس العماري وأقنعه هذا الأخير بالعدول عن الاحتجاجات المتواصلة التي مارسها على عامل إقليم الناظور ما هي الا أقاويل كاذبة وإشاعات تحاول فيها بعض المنابر الإعلامية استغلال الحالة المتوترة بينه وبين عامل إقليم الناظور لخدمة أجنداتهم.

وأضاف خلال جوابه على سؤال ما إذا كان حقا إلياس العماري عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة قد اتصل به وحثه على إيقاف الاحتجاجات ضد عامل الإقليم مقابل مساعدته في الفوز بالانتخابات الجماعية المقبلة، أكد سليمان أنه ليس دمية في يد أي أحد وأنه لا يرضخ لمطالب بعض الأشخاص، وأضاف أنه لا تربطه بالعماري أية صلة لا من قريب ولا من بعيد وأنه لم يسبق له أن رآه حتى على شاشات التلفاز. وأكد مستطردا أن موضوع إيقاف الاحتجاجات جاء بعد مشاورات عديدة بينه وبين العديد من أعضاء حزبه والمقربين منه، وأن لا إلياس العماري ولا غيره كانا وراء ذلك.

سليمان واصل حديثه لناظور سيتي حول هذا الخبر متسائلا وبنبرة حادة، هل إلياس العماري هو من سيختار رئيس البلدية المقبل لمدينة الناظور أم إرادة الشعب وأصواته؟ مؤكدا أنه لن يقبل استغلال هاته الظرفية لخدمة أجندات أخرى، وكانت جريدة العلم قد خرجت في عددها ليوم أمس الخميس بمقال كتبه مراسلها تؤكد فيه أن إلياس العماري أقنع سليمان حوليش بإيقاف احتجاجاته على عامل إقليم الناظور مقابل رئاسة المجلس البلدي، ويرى المتتبعون أن هذا المقال لجريدة تتحدث باسم حزب الاستقلال ما هو الا بداية صراع خفي بين هذا الحزب ومنافسه اللذوذ الأصالة والمعاصرة، استغل فيه حزب الميزان الأوضاع المتوترة التي عرفتها المدينة خلال الأيام الماضية بين حوليش وعامل الإقليم لفتح أوجه متعددة للصراع الخفي مع حزب "التراكتور" واستغلال اسم سليمان حوليش في هذا الأمر.


ناظور سيتي أجرت حوارا مطولا مع وكيل لائحة حزب النهضة بالناظور سليمان حوليش تم فيه تسليط الضوء على مجموعة من المواضيع التي شغلت بال الرأي العام المحلي خلال الآونة الأخيرة، وسيتم نشر هذا الحوار مساء اليوم.





1.أرسلت من قبل awadar في 02/12/2011 17:31
hanian lihizb al3adala watanmia hanian li ahrar iklim nador

2.أرسلت من قبل rachid de france في 02/12/2011 18:39
C.EST TOUS 2MINUTES 05 KRONO.ONT VEDRAIT SAVOIRE PLUS CONSERNE SONT SOUTIEN A TAREK YAHYA A LA PRESIDENCE DE NADOR.OUJOURD.HUI C.EST MONSIEUR HOLLICHE QUI YA PAYE LA FACTURE DE CETTE ELECTIONS L.ESISLATIVE2011 QUELLE GACHER POUR NADOR.MONSIEUR HOLLICHE IL FAUT LACHER TAREK POUR AVOIR UNE GRIDIBILETIE EN PROCHAINE ELECTIONS LOCALE ET REGIONNALE. ET CHOISIR UN.EQUIPE ERREPROCHABLLE ET BONNE CHANCE.

3.أرسلت من قبل call of duty في 02/12/2011 20:44
bazzzzzzz,iyamach a suliman ,ayayrad nanador,lion de nador,nachin akanag mastahadin ansaham ra asrafros di alhizb anach,bach adyamga,nahno rahna icharatik,li abritiha andiroha,
hacha malikona mohamed 6,
wasalam,

4.أرسلت من قبل jhuy في 02/12/2011 21:00
حيلة المسيرين الاستقلاليين لا تنطوي على احد الحزب مني بهزيمة كبيرة نكسة حقيقية اراد ان يدخل على الخط للرجوع الى الساحة التي انتهى منها سياسيا بل ان الحزب بعد مغادرة كوادره الكثيرين وصل الى قاعة الانعاش والايام القادمة ستظهر ذلك مع قرب الانتخابات الجماعية حوليش صرح بالقول انه لا يعرف العماري حيى في التلفاز واستنكر وندد بكاتب هذا المقال بالجريدة ــ العلم ــ التي تحتضر ولم يعد لها قراء

5.أرسلت من قبل مواطن في 03/12/2011 08:42
WALAKIN TAGAGH MINDAYAKKA OZADJIF INO
WADJI MINDAYAKKA CHANYAJJAN NAGHNI
YA LATIIIIIIF KHACHAHADA YA A HOLICH
T2AKKADAD BALLI FI3LAN LASTA BIRAJOL HIWAR
كدلك اسلوب الحديث عزيزي حوليش
حاول ان تتلطف فيه..وتكون لبقا ..لا صاااارخا سفسطائيا هكدا في كل واد
مع تحياتي

6.أرسلت من قبل hellouma في 03/12/2011 11:07
wach jab chi lchi;el omari rajoul moutakkaf,houllich oummi;fark kabir bezzaf.

7.أرسلت من قبل bladi في 03/12/2011 15:18
hal tourido an tadkhola alam assiassa wallahi annaka ta3Icho filjahilia,nahnou oulad nador lan narda an youmattilona wabchon mitlouka,3indana rijal samitoun,anta hlaiki makanouka fi jamaa lafna ahssan,lan ansa ta3lik karaetouhou fi capnador alladi arrafa lina man anta,sir tbi3 al mazout dial al jazair ouskout.

8.أرسلت من قبل FROM NADOR في 03/12/2011 23:14
سلام
حوليش اخذ اكثر من اللازم٠ يريد ان يصنع بنفسه بطلا للخريف.
اي نقاش هذا واي حوار هذا؟صراحة مستواه ضعيف جدا جدا.
السياسة في جهة و حوليش في جهة ،مهزلة القرن.












المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة

سلطات الناظور تواصل حملاتها ضد الباعة الجائلين في ظل غياب بدائل تنقذ الأسر من التشرد

محكمة الناظور تقضي بحبس سبعة مروجين للمخدرات

شاهدوا.. خلاف ومناوشات بين تجار سوق أزغنغان بسبب تقسيم الأماكن بالسوق الجديد