NadorCity.Com
 


حوالي 60 في المائة من المغاربة يعتبرون أن الراتب لا يساير تكاليف المعيشة




1.أرسلت من قبل ARIFI NANADOR في 16/01/2010 20:23
MNIN JABTOU HAD AL IHSAIYYAT AWALA LISTITLAAT. BAIIIDA AALA ALWAKHIIE AL MAGRIBI.90FILMIAA FAKHIR TAHTA AL FAKHR. IL FAUX UNE POLETIQUE SOCIAL REAL VRIE POLITIQUE.

2.أرسلت من قبل bruxelles في 16/01/2010 22:02
ACHMIN RATIB LI3INDNA RAH WALO GALSIN RIFIDA SHABLIK RANA F OROPA WILA

3.أرسلت من قبل ana في 18/01/2010 02:10
allahomma inna hada monkar. b7al ila had 60 % dyal lamgharba 3andhoum chi madkhoul. 70 % dyal lamgharba bidoune madkhoul o tay3ichou ta7t khat alfa9r.
alors là je me doute vraiement de l'origine de vos statistiques monsieur l'éditeur, faudrait t-il que je vous signal qu'au maroc plus de la moitié de la population vie dans des conditions de pauvereté, voir en dessous du seuil de pauvereté? et de là à parler de leurs salaires....? de quels salaires parlez vous? il y en a pas tout simplement. la majorité des gens au maroc se demerdent comme ils peuvent , il y en a qui travaillent mais meme pas déclaré ils travaillent tous en noir . donc arrêtez votre journalisme bidon et soyez un peu honnete vis à vis de vous même et de vos lecteurs.
cordialement miss natmorth

4.أرسلت من قبل jawad belasem في 18/01/2010 13:09
باسم الله وحده- هدا كلام فارغ ولا اساس له من الصحة وهده الارقام التى انتم لم تترددوا في سردها هي ارقام تشبه الى حد كبير ارقام اللوطوا او الطوطوا فوت ---متى كانت الرواتب تريح الموضفين او الماجورين ...اتحدى ايا كان ان يدفع بصحة هدا الاحصاء . 90بالمائة كانت اقرب للحقيقة . اسئلوا عن رواتب رجال الامن -رواتب موضفي الادارات العمومية -جماعات محلية- محاكم --....................................................................الخ اتحدث عن الموضفين العاديين -وليس على رواتب السادة النواب والبرلمانيين وكدى الوزراء المحترمون وكتاب الدولة ورؤساء الدواويين والعمال والولات والكتاب العامون ورؤساء المصالح ودوا الرتب في الامن والجيش والدرك وووووووووووو -ناهيك عن التعويظات ..بالله عليكم اسئلوا عن التعويضات الخاصة بالهندام نعم هناك تعويضات شهرية خاصة بالهندام وهي تعويضات تكفي لتغطية شخصين من المعطلين -ناهيك عن رواتب الموضفين المقنعين . يتقاضون مبالغ خيالية دون ان يقدموا اية خدمة على الاطلاق..../ما هدا بمقال اخي مصطفى ليست هناك 60 بالمائة ولا رواتب وانما هناك مهزلة وانت اخي مصطفى كمن يرمي بالملح على الجراح..--ولك مني سلام.

5.أرسلت من قبل متتبع في 18/01/2010 18:22
يقول المثل : من زرع حصد ، لذلك إذا أردت أن تحضا براتب شهري محترم يفي لجميع مستلزمات بيتك ، عليك أن تضحي بالنفس والنفيس للوصول إلى ذلك الهدف .
أما أن يلتصق دبرك بكرسي المقهى على طول النهار ، وتتجول في مواضيع سياسوية عبر مواضيع ما لك بها من سلطان ، فتلك هي النتيجة الحتمية للأشياء.
كفا من كثرة الكلام وانهض باكرا لعل الله يفتح عليك.












المزيد من الأخبار

الناظور

كورونا يصيب قائد جماعة "فرخانة" والسلطات الصحية تخضعه للحجر المنزلي

إجتماع بين ممثلي شركة "النظاقة" بالناظور والمكتب النقابي للعمال يفضي إلى تعليق الإضراب المقرر

العروي.. فاعلون يتدخلون من أجل استفادة الجماعة من سيارة إسعاف وفتح "المحوتة" الجديدة

القاتل "الصامت" يودي بحياة سيدة ستينية بجماعة زايو

الناظور.. الأمن يحقق في محاولة تهريب أزيد من طنين من الحشيش في حاويات معدنية معدّة للتصدير

محمد بوتخريط: يكتب التيهان المفضوح.. أو الشرود الواعي في حضرة التيه

مجعيط يترأس دورة استثنائية للمجلس الجماعي للناظور والأخير يصادق على مقتضيات جبائية جديدة