حملة واسعة ضد البناء العشوائي بفرخانة وبني انصار


حملة واسعة ضد البناء العشوائي بفرخانة وبني انصار
ناظورسيتي: متابعة

شنت السلطات المحلية بالملحقة الادارية الثالثة التابعة لباشوية بني انصار اقليم الناظور حملة واسعة خلال الاسبوع الماضي ضد البناء السري والغير قانوني بمجموعة من الأحياء التابعة للنفوذ الترابي لهذه المقاطعة ، حيث أسفرت هذه الحملة عن توقيف عدد من أوراش البناء العشوائية ، كما همت العملية بعض الأساسات التي كانت معدة للبناء حيث تم ردمها كليا وإزالة أسوار مجموعة من البنايات تشيد بطرق عشوائية ومخالفة لقانون التعمير..

حيث أشرف على عملية الهدم ممثلي وأعوان السلطة المحلية ، مع الاستعانة بجرافة تم استعمالها لهذا الغرض. كما تم في الوقت ذاته حجز مواد كانت تستعمل للبناء..

وترمي هذه الحملة الى تشديد المراقبة والحرص على مواصلة حملة محاربة البناء العشوائي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين طبقا لمقتضيات القانون المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير، كما تدخل في إطار التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات الإقليمية للحد من ظاهرة البناء العشوائي ولإيقاف النزيف العمراني الذي تعرفه المنطقة

هذا وأفادت المصادر أن هذه الحملة تهدف الى التصدي لمجموعة من سماسرة البناء الذين يستفيدون من العشوائية والفوضى التي يعرفها قطاع البناء بالمنطقة وأضاف المصدر في اتصال مع الجريدة أن معضم التدخلات قامت بها السلطة المحلية بكل من منطقة القرمود واياسينا وسيدي محمد التي تعرف مدا عمرانيا كبيرا في السنوات الماضية ..















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح