حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور


حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

أكدت مصادر إعلامية أن أحد افراد عائلة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، أطلق حملة لجمع التبرعات من أجل إنقاذ حياة الطفل بعد تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة، وعدم قدرة عائلته على تحمل المصاريف كاملة.

وحسب موقع H24INFO، فقد تعرض رضى وهو طفل في الرابعة من عمره إلى حادثة وتعرض إلى حريق من الدرجة الثالثة أصيب علي إثره نصف جسده، وتم نقله بسرعة إلى مستشفى وجدة، إلا أن التجهيزات التي يتوفر عليها لم تكن كافية لتقديم العلاجات الضرورية له.

ومن أجل ضمان العلاج للطفل رضى وإنقاذ حياته، أطلق حمو راجي وهو من عائلة الطفل وفاعل جمعوي بفرنسا ويرأس جمعية ARMF بمنطقة النورموندي، حملة لجمع التبرعات، وتوفير جميع الإمكانيات الضرورية لعلاج الطفل الذي كان في وضعية حرجة.





وعرفت الحملة إستجابة من طرف أفراد الجالية المغربية ومجموعة من المتضامنين حيث دخلت على الخط فعاليات أخرى من بينها CRCM

وتمكنت عائلة الطفل من نقله إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء من أجل إتمام العلاج، حيث لم تستطع العائلة تأدية مصاريف الفاتورة التي قدرت ب 10 ألاف أورو، حيث تجاوز الطفل مرحلة الخطر والأن بقي علاج الجروح التي تعرض لها.

وبفضل الحملة التي تم إطلاقها تم جمع 5765 أورو للطفل رضى، بفضل مساهمة 129 شخصا، في انتظار أن يتم إلتحاق أشخاص أخرين من أجل المساهمة وإنقاذ رضى وعلاجه.


للتواصل مع حمو راجي المكلف بحملة جمع التبرعات

00 33 6 36 83 53 05.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح