حملة أمنية واسعة على مقاهي الشيشة والبؤر شبه العائلية بإقليم الناظور


ناظورسيتي -متابعة

تعالت، في الآونة الأخيرة، أصوات مواطنين في مختلف جماعات الناظور، مثل ازغنغان وبني انصار، مشتكية من الفوضى والضجيج الذي يخلّفه مرتادو مقاهٍ في هذه المناطق تقدّم ضمن خدماتها تدخين الشيشة لزبائنها.

وتفاعلا مع هذه الأصوات، أعطى رئيس المنطقة الأمنية للناظور أوامره بمداهمة مجموعة من هذه الأوكار لوضع حد لأنشطتها المريبة والمزعجة. وفي خذا الإطار، تمّت، ليلة أمس السبت، مداهمة مقاهٍ خصوصا في المنطقتين، ليتم إيقاف عدد من روادها، وبينهن فتيات ليل، وحجز عدد كبير من القنينات المستعمَلة في تدخين الشيشة الشيشة، إضافة إلى إغلاق المقهى.

كما شنّت الأجهزة الأمنية المختصة في "بني انصار" بالناظور، في الليلة ذاتها، حملة مشترَكة داهمت خلالها مجموعة من مقاهي المنطقة المعروفة بتقديم الشيشة لزبائنها، بإشراف مباشر من قائد المقاطعة الرابعة في بني انصار برفقة عناصر أمنية، تدعمهم تعزيزات من المنطقة الأمنية في وجدة وأفراد من القوات المساعدة.

وقد أسفرت الحملة، وفق ما أفادت به مصادر محلية، عن إيقاف خمسة أشخاص، بينهم فتيات ونساء، إضافة إلى مسيّري عدد من هذه المقاهي وحجز عشرات "النارجيلات" التي تُستخدم في تدخين الشيشة.

ويشار إلى أن السلطات المحلية دأبت على فرض رقابة صارمة على كل التجمّعات في المنطقة، لا سيما في "الأوكار" التي يتم فيها تدخين الشيشة، إضافة إلى منع السهرات التي كانت في فترة سابقة تقام في بعض مقاهي المنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح