حفل تنصيب الرئيس أحمد ميدة و وكيل الملك حميد رحاوي بالمحكمة الابتدائية بالناظور


حفل تنصيب الرئيس أحمد ميدة و وكيل الملك حميد رحاوي بالمحكمة الابتدائية بالناظور
ناظور سيتي ـ محمد العبوسي

عرفت المحكمة الابتدائية بالناظور، صباح يوم أمس الخميس 12 غشت الجاري، تنظيم حفل لتنصيب الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية بالناظور وكذا وكيل الملك الجديد لدى ذات المحكمة، بحضور الوكيل العام لدى استئنافية الناظور والرئيس الأول للاستئناف وعدد كبير من القضاة ورؤساء المصالح الإقليمية للدرك الملكي والأمن.

و يتعلق الأمر بكل من الأساتذة أحمد ميدة القادم من رئاسة المحكمة الابتدائية بتاوريرت للقيام بمهام رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور، والأستاذ عبد الحميد رحاوي، ابن قاسيطة، وكيلا للملك قادما من نفس المنصب بالدريوش.

وقد جرى حفل تنصيب الأستاذ أحمد ميدة خلفا للأستاذ نجيم الملكاوي، هذا الأخير الذي ترك أثرا طيبا لدى ساكنة الإقليم عموما والمرتفقين على وجه التحديد، وسط تدابير احترازية ﻟﻠﻮﻗﺎﻳﺔ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃرﻔﻴﺮوس ﻛﻮروﻧﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪ.

ويشار إلى أنه قد اشتغل الأستاذ عبد الحميد رحاوي بالمحكمة الإبتدائية ببني ملال كنائب وكيل الملك ثم بالمحكمة الابتدائية بالناظور بنفس الصفة ثم نائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالناظور، وبعد ذلك وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش.

كما شهد اللقاء ذاته القاء عدة كلمات التقديمية والتوجيهية حول المسؤولين الجدد والسياسة القضائية بالمملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل المتميز جاء أياما بعد تنصيب الرئيس الأول الجديد لاستئنافية الناظور الأستاذ خليد أبا عقيل وفي الوقت الذي تم فيه تجديد الثقة في شخص الوكيل العام لدى استئنافية الناظور الأستاذ عبد الحكيم العوفي .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح