حضور وازن في مهرجان السلام بالعاصمة البلجيكية بروكسيل والإعلامي الريفي بنسعلي ضيفا شرفيا


حضور وازن في مهرجان السلام بالعاصمة البلجيكية بروكسيل والإعلامي الريفي بنسعلي ضيفا شرفيا
الشرادي محمد-بروكسيل-

في إطار الحركية و الديناميكية الكبيرة التي تعيش على إيقاعها جمعية L'alternative ASBL ،نظمت الأخيرة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل مهرجانا كبيرا للسلام بحضور و مشاركة العديد من الشخصيات اللامعة في مجموعة من الميادين، بقاعة أوديتوريوم جاك بريل ببلدية أندرلخت.

المهرجان ساهم فيه مجموعة من المختصين في الحقل الديني من معتنقي الديانة المسيحية و الديانة الإسلامية،الذين أثروا النقاش بمحاضراتهم القيمة حول ضرورة التعايش و التسامح بين جميع الأديان السماوية.

الحفل زاده بهجة و إشعاعا حضور الضيف الذي حل من المغرب خصيصا إستجابة لدعوة اللجنة المنظمة للمهرجان، الإعلامي المحجوب بنسعلي مقدم البرنامج الشيق بالقناة الأولى المغربية ( فين غادي بيا ).

المحجوب بنسعلي ألقى كلمة قيمة بالمناسبة،قدم فيها تشكراته الحارة للجنة المنظمة لمهرجان السلام،و عبر عن سعادته العارمة بمشاركته في هذا المهرجان،الذي يأتي في وقت حرج يتعرض فيه الدين الإسلامي لمجموعة من الضربات الموجعة من طرف العديد من الجهات،داعيا الجالية المسلمة المقيمة بأوربا عامة و بلجيكا خاصة إلى العمل على تعريف الأخر بحقيقة ديننا الإسلامي الحنيف،الذي يسعى إلى التسامح و التعايش و الإنفتاح على الأخرين،و ينبذ العنف و التطرّف و الغلو في الدين.

الحفل قام بتنشيطه الفكاهي Abdel Vrai.
















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح