حصيلة كورونا في الناظور والدريوش خلال الـ 24 ساعة الماضية


ناظورسيتي - متابعة

أعلنت وزارة الصحة في حصيلتها اليومية، اليوم الأحد 22 نونبر الجاري، عن تسجيل 10 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 733 حالة، بعد تعافي 60 شخص، دون تسجيل أية حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 3139 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور و81حالة وفاة، بينما بلغ عدد المتعافين 2325. وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الناظور أضحى يسجل منذ أزيد من شهرين تقريبا، عدد كبير في الإصابات والوفيات بسبب الفيروس التاجي، ما عجل بالسلطات الإقليمية لأخد حزمة من التدابير المتمثلة في فرض حجر صحي جزئي إلى غاية إحتواء الأمر.

ولقد تم تسجيل ثلاث حالات جديدة بالدريوش دون تسجيل وفيات، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 143 حالة، في حين لم يتم تسجيل أي حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 473 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الدريوش ، منها 17 حالة وفاة

هذا و يذكر ان احصائيات كورونا بالناظور والدريوش تكون غير معبرة نهاية الاسبوع بسبب عطلة قسم التحاليل بالمستشفى الحسني لذا يتم الاكتفاء باعلان نتائج تحليلات اجريت سابقا.


أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، في عرضها للحصيلة اليومية المرتبطة بتفشي فيرس كورونا، أنه تم تسجيل 3 آلاف و979 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورفعت الحصيلة المعلَن عنها اليوم العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 324 ألفا و941 حالة حتى الآن.

كما شهدت الفترة نفسها، وفق ما أفادت به المعطيات الرسمية للوزارة الوصية، تسجيل 60 وفاة جديدة، رفعت عدد الوفيات إلى 5 آلاف و316 حالة حتى اليوم.

في المقابل، بلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، وفق المصدر ذاته، 3 ملايين و471 ألفا و935 منذ بداية انتشار الفيروس على الصعيد الوطني في بدايات مارس الماضي.

كما تم التأكد من شفاء 3 آلاف و746 حالة إضافية، ما رفع العدد الإجمالي لحالات التعافي إلى 270 ألفا و457 في عموم التراب الوطني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح