حشيش "الله أكبر" المحجوز بالدريوش يثير سخرية وغضب وشط نشطاء الفايس بوك


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أثار حجز كميات كبيرة من مخدر الشيرا بإقليم الدريوش، مكتوب على رزمات منها عبارة "الله أكبر" سخرية وسط مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين على الأمر أن صاحبها كان ينتظر "البركة" من كتابة هذه العبارة، فيما أعرب البعض عن غضبهم معتبرين أن هذا الأمر مشين، وغير مقبول أن يتم وضع إسم الله على مخدرات.

وفكّكت عناصر الشرطة القضائية في مدينة الناظور، أمس السبت، شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وحجزت ثلاثة أطنان و729 كيلوغراما من مخدر الحشيش، بناء على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.



واستعرضت عناصر الشرطة القضائية بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور المحجوزات التي كانت بحوزة الشبكة الإجرامية المذكورة، والتي تم تفكيكها بجماعة بن الطيب التابعة لإقليم الدريوش، على بعد 90 كيلومترا تقريبا من مدينة الناظور، حيث أسفرت التدخلات الأمنية المتزامنة عن توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الشبكة الإجرامية.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز 7 سيارات، واحدة تحمل لوحات ترقيم أجنبية، وثلاثة أطنان و729 كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن بندقية صيد و363 خرطوشة نارية من عيار 16 مليمتر، وسكينين من الحجم الكبير، وثلاث دراجات نارية، وكذا ستة عشر قنينة غاز مسيل للدموع.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح