NadorCity.Com
 






حزب العدالة والتنمية يتضامن مع "ابن كيران" ويصف انتقاد معاشه الاستثنائي بالحملة الممنهجة


ناظورسيتي: متابعة

استنكرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ما أسمته بالحملة الممنهجة التي "تستهدف الحزب وقياداته، وتلك التي تستهدف الأمين العام السابق ورئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران في الآونة الأخيرة".

واعربت امانة المصباح، عن "تضامن الحزب مع ابن كيران ضد هذه الاستهدافات الساعية للنيل من نزاهته ووطنيته وغيرته الصادقة".

وجاء هذا التضامن، في بلاغ رسمي أصدرته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقب اجتماعها العادي الشهري، ليوم أمس السبت 2 فبراير الجاري، برئاسة الأمين العام سعد الدين العثماني، أكدت فيه أن احترام حرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة.

وأضاف البلاغ " حرية التعبير لا يعفي من الالتزام بالضوابط القانونية والأخلاقية، ومن مراعاة قواعد وأدبيات النقاش السياسي والإعلامي المسؤول والبناء، بعيدا عن الاستهداف المجاني لحرمة الأسر والأشخاص والهيئات".

وكانت مصادر مقربة من رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية عبد الإله ابن كيران، أكدت أن المعاش الإستثنائي الذي خصصه الملك محمد السادس لبنكيران تبلغ قيمته 6 ملايين سنتيم شهريا، وليس 9 ملايين، كما تداولت عدد من المواقع الإلكترونية.

وسبق لرئيس الحكومة السابق ان أقر باستفادته من معاش استثنائي دون تحديد قيمته. وبرر ابن كيران قبوله هذا المعاش، الذي اعتبره خصومه ريعا، بالضائقة المالية التي عاشها بعد إعفائه من رئاسة الحكومة، وقال في تصريحات إعلامية "إنه لا يمكنه أن يرفض ما خصصه الملك له".

واعتبر ابن كيران أن المعاش الذي حصل عليه هو تشريف له، ولحزب العدالة والتنمية، كما نفى ملكيته لفيلات أو مدارس خاصة. ودعا منتقديه إلى "توقير الملك محمد السادس الذي أمر له بهذا المعاش"، مبرزا أنه ليس الأول من نوعه الذي يستفيد من مثل هذا المعاش.



1.أرسلت من قبل mohamed في 13/02/2019 16:53
3AN AYI NAZAHAT WA MISDAQIYAT YATA7ADATHOUN WA YA TABAJA7ON.FA HADA ATADAMOUN MA3A BENKIRAN IN NAMA YANIMO 3AN 3AQLIYATIHIM AL MADIYATE WA AL 7IZBIYA ADAYIQAT.FA HAL KANA ACHA3B YANTADIROUN AN YOU3ARIDOUH AW YANTAQIDOUH 3ALA HADA ATAQA3OD ALADI TAJAWAZ KOL AL MAQAYISE .FI 7IN AN NA AL MOWATIN MIN 3AMATI ACHA3B YAKIDO IN WOJIDATE MIN AJLI QOTI YAWMIH BI 5O AW 70 DIRHAM YAWMIYAN .FAHADA MONTAHA ASOKHI WA AL ISTIBLAD LI 3OQOL ACHA3B .......WASALAM

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية لعائلة القريفة بن بوشتة في وفاة والدهم وصلاة الجنازة عصر يوم غد بمسجد الحاج المصطفى

حجز كمية من مخدر الشيرا بميناء بني انصار مخبأة داخل شاحنة

انطلقوا من الناظور.. اعتقال زوجين بحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص الطبية المخدرة

ابناء التقدم و الاشتراكية بالناظور يستحضرون في لقاء حميمي الذاكرة التاريخية للحزب ‏و يشيدون بتضحيات المناضل محمد امليلي

غياب الدرك الملكي يؤخر عملية البحث عن شخص اختفى في مياه مارتشيكا

استقبال 900 مرشح للخدمة العسكرية، في 3 أيام، بثكنة بني وكيل

الشامي يصنع السخرية والفرجة من القضايا الآنية بالناظور في عرض فكاهي نال اهتمام الجمهور