حزب الحمامة بالناظور ينتخب بوطاهر اليماني منسقا محليا بمدينة أزغنغان


ناظورسيتي | ح. حجلة

التأمت أسرة حزب الحمامة بالناظور بالمركز السوسيو تربوي بأزغنغان بقيادتها الجهوية والمحلية من أجل إرساء دعائم التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار فرع أزغنغان التي تعد المعقل الرئيسي والقلعة القوية والصامدة، بل وفيها يتربع أقوى رجالات التجمعيين ومنها تصدر القرارات الهامة للحزب بالإقليم نظرا للقيمة المعنوية التي تحمل أسماء مناضلي التجمع الوطني للأحرار ..

واجتمعت النخبة التجمعية بأزغنغان يتقدمهم المنسق الإقليمي للحزب بالناظور، أحمد الماحوتي والكاتب الإقليمي صالح العبوضي و رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية، محادي توحتوح، ونائبة رئيسة المنظمة الإقليمية للمرأة التجمعية سلوى مقريني، وبعض أعضاء المجلس الوطني للحزب، و كذا رئيس مجلس جماعة أزغنغان، وبعض أعضاء مجلس الجماعة المنتسبين للحزب.

وسيرا على المساطر الديمقراطية وتتابع الكلمات والمداخلات التي استعرضت نضال التجمعيين والتجمعيات بمدينة الشريف محمد أمزيان، وسيرا على النهج الديمقراطي الذي رسمه الحزب لكل اجتماعاته ومؤتمراته، صادق الحضور على السيد بوطاهر اليماني، كمنسق محلي للحزب بمدينة أزغنغان وخولت له صلاحيات اختيار المكتب المحلي للحزب بالمدينة..

وفي جو طبعته الجدية والمسؤولية اختتم اللقاء الذي أرسى دعائم المكتب المحلي لتنسيقية التجمع الوطني للأحرار بأزغنغان من أجل بلورة نخبة حزبية فاعلة وقادرة على تحمل المسؤولية وخدمة مصالح المدينة والإقليم سيرا على نهج التجمع الوطني للأحرار الذي ينبني على الحوار والديمقراطية التشاركية الهادفة وتشجيع النخب الشابة قصد تحمل المسؤولية .

































































1.أرسلت من قبل ازغنغان في 23/12/2018 22:45 من المحمول
الخونة
الكلاب الضالة

2.أرسلت من قبل deutchaland في 23/12/2018 23:19 من المحمول
حزب علي بابا و40 حرامي مصاصي الدماء .اين مناضل الذي خرج على مدينة ازغنغان؟؟؟زعما هو يدافع على مصالخناىعفوا مصالحنا في مجلس المستشارين ههههههه هههه هههه الله يعطينا وجهكم واش هادا وجهكم وللا قفاكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية