حزب الأحرار يدعو الحكومة إلى مضاعفة مجهوداتها لتجاوز الانعكاسات السلبية للوضع الاقتصادي والإجتماعي بالجهة الشرقية


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

عقد المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق في دورته العادية ليوم السبت 12 شتنبر الجاري، اجتماعا ترأسه محمد اوجار المنسق الجهوي، وبحضور عبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي، بمقر الحزب بالناظور طبقا لمبدا عقد اجتماعات المكتب بالتناوب بين التنسيقيات الإقليمية بالجهة.

استهل الاجتماع بقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد أحمد المحوتي المنسق السابق للحزب بالناظور.

وبعدها قدم المنسق الجهوي عرضا تناول الوضع السياسي الراهن والتحديات التي تنتظر الحزب على المستوى السياسي والتنظيمي جهويا، كما قدم المنسقون الحاضرون تقارير مفصلة همت الوضع التنظيمي في كل إقليم.

وبعد تداول المكتب الجهوي ومناقشته لمختلف القضايا اللازمة لتحقيق مضامين عقد النجاعة الملتزم به مع الرئيس عزيز اخنوش، أشاد المكتب الجهوي بالخطابين الملكيين الساميين بمناسبة عيدي العرش وذكرى ثورة الملك والشعب ودعوة مناضلات ومناضلي الحزب في جهة الشرق من أجل التعبئة لمواجهة جائحة وباء كورونا.

ونوه بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها القيادة الوطنية للحزب تحت رأسة عزيز اخنوش،والتزام المكتب الجهوي بالإعداد الجيد للاستحقاقات القادمة وفق جدولة زمنية وتنظيمية محكمة مع مبدا الانفتاح على مختلف الكفاءات بالجهة .

ودعى المكتب الجهوي الحكومة إلى مضاعفة مجهوداتها لتجاوز الانعكاسات السلبية للوضع الاقتصادي والإجتماعي الذي تمر منه الجهة الشرقية في ظل الجائحة.

وفي الأخير أشاد المكتب الجهوي بالمجهودات التي يقوم كافة مناضلي الحزب بالجهة الشرقية من أجل الرقي بالعمل الحزبي ويدعوهم الى المزيد من التعبئة في أفق إنجاح المحطات السياسية والتنظيمية المقبلة.






























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح