حريق مهول يلتهم محلاً لبيع المواد الغذائية وسط حي ترقاع بالناظور


ناظورسيتي | متابعة

اندلع قبل قليل من ليلة اليوم الإثنيـن 30 نونبر الجاري، حريـق مهول، بمحل لبيع المـواد الغذائيـة، وسط حي ترقـاع، بمدينة النـاظور.

واستنفر الحريـق، السلطات المحلية والأمنية، وعناصر الوقـاية المدنيـة، خصوصا وأن الدكـان يتواجد بمحاذاة مسجد ترقـاع، وأثار هلع في صفوف ساكنة ذات الحي.

وفي تفـاصيل الحادثة، بحسب شهود عيـان من الحي، فإن الحريـق الذي شبة ألسنته الملتهبة في محتويات وسلع الدكـان، نجمت عن تمـاس كهربـائي.

وقد تسبب الحريـق، في إتلاف أغلب محتويات وسلع الدكـان، بالإضافة لخسائر مـادية فادحة، دفعت سكان الحي إلى المساعدة في إخماد ألسنة الحريق.

إلى ذلك، فتحت عنـاصر الأمن الوطني، التابعة للمنطقة الإقليمية لـأمن الناظور، تحقيقـا في أسباب ومـلابسات الحريـق، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.





يذكر أن حي أولاد بوطيب بمدينة الناظور، عرف بدوره اليوم الإثنين، اندلاع حريق بأحد المنازل، قبالة الملحقة الإدارية الثامنة.

وحالة الألطاف الإلهية دون تسجيل خسائر بشرية، فيما نجم الحريق بحسب مصادر من عين المكان إلى تسرب غاز من قنينة البوطان من الحجم الصغير.

وقد تسبب ذات الحريق، بحسب شهود عيان، في التهام مجموعة من الـأفرشة والأثاث المنزلية، ومحتويات أخرى، خصوصا بالمطبخ.

ويذكر أن ذات الحريق استنفر بدوره السلطات المحلية والأمنية، وعناصر الوقـاية المدنيـة، التي حلت بعين المكان، واتخذت الإجراءات المعمول بها.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح