NadorCity.Com
 


حجز 750 كيلوغرام من مخدر الشيرا في عرض سواحل الناظور


حجز 750 كيلوغرام من مخدر الشيرا في عرض سواحل الناظور
و.م.ع | جواد بودادح


علم لدى السلطات المحلية أن عناصر البحرية الملكية ضبطت اليوم الإثنين بعرض سواحل الناظور، قاربا على متنه كمية من مخدر الشيرا تقدر بـ 750 كيلوغرام.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم ضبط القارب الذي كان يحمل 30 طردا داخل كل واحد منها 25 كيلوغرام من الشيرا، في منطقة رأس المدرات الثلاثة بينما كان متوجها نحو الضفة الشمالية للبحر الأبيض المتوسط.

وحسب المصادر نفسها، فقد تم ضبط ثلاثة قوارب مطاطية أخرى خلال هذه العملية، وسيتم تسليم المخدرات المحجوزة الى مصالح الجمارك.

فبعد حالة من الركود وتوقف أنشطة تهريب المخدرات من سواحل الناظور، خاصة تلك العمليات التي كانت تتم من ساحل بحيرة مارتشيكا والتي توقفت بفعل مشروع تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا وكذا المراقبة الأمنية الصارمة التي اتخذتها السلطات الأمنية باقليم الناظور لردع جميع محاولات تهريب المخدرات من البحيرة، ها هي بوادر عودة نشاط تهريب المخدرات تعود من جديد. ويرى المراقبون أن ظهور مثل هاته العمليات الخاصة بتهريب المخدرات في هذا الوقت وفي مثل هذه المناطق يؤكد على أن أباطرة المخدرات قد غيروا من استراتيجيتهم وجعلوا من الجماعات القروية المطلة على الساحل المتوسطي ملاذا آمنا لتكثيف أنشطة تهريب المخدرات كبني شيكر واعزانن وسيدي احساين... في ظل غياب أي مقاربة أمنية حقيقية تحول دون الحد من هذا النشاط.



1.أرسلت من قبل moha_nadorcity@hotmail.com في 02/08/2011 16:37
viva la policia de marruecos y de la nador

2.أرسلت من قبل a.salim2012@hotmail.fr في 03/08/2011 13:23
همس في أذن الزوجة التي تقول لزوجها / إوا شفتي أقرانك فين واصلوا وانت ما درتي فحياتك والوا//هذه كلمة ترددها كثير من الزوجات على أسماع أزواجهن ليل نهار،وهذا الكلام لا ينبعث إلا من قلب ضعيف وعقل سخيف،فها أنتم ترون أيها الآباء مصدر أموال الذين تطلبونهم أزواجا لبناتكم ،وتفتخرون بهم أمام أقرانكم وهم الذين أفسدوا البلاد والعباد،فحذاري أيها الأب أن تختار هؤلاء لبناتك فإنك ستجعل ابنتك مترددة على زيارته في السجون وتعيش أنت وعائلتك فيما يتركه لكم من حرام طيلة حياتكم وبعد وفاتكم //اظفروا أيها الأباء بأهل الدين والورع فإن لم تستفد منه في الدنيا مالا استفدت منه في الآخرة جاها أما إذا أردت أن تقف أمامك سيارة فخمة ليقول الناس قد انتسب مع ألأغنياء فذلك أمر آخر ،

3.أرسلت من قبل hassan في 03/08/2011 13:53
ردك في المستـــوى يآ صآحب التعليق 2
ولكن للاسفــ الشديد ،،

4.أرسلت من قبل ouchen al3rui في 03/08/2011 16:37
salam l3eikoem hadu homa rjal walla balak baz a3likoem adrari drif algedma wera9m 2 madiruch a3lih ,,, anna rir jibli drahm wach dahl ansa fhadchi lra9m 2

5.أرسلت من قبل chahinaz-12@hotmail.fr في 08/08/2011 19:24
chadohom darya polise












المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية التعاون بلا حدود بشراكة مع جمعية الإخوة زعيتر تنظم النسخة الثانية من قافلة الشتاء الإنسانية

حزب "النهج الديمقراطي" يطالب بالاستجابة لمطالب معتقلي "حراك الريف" المضربين عن الطعام

هام.. مطار العروي الدولي بالناظور يتعزز بجناح خاص لإجراء اختبار كوفيد-19 "السريع"

السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن تنظيم رحلة بحرية جديدة نحو إسبانيا

المكتب الإقليمي لسيارات الأجرة الكبيرة بالناظور يطالب عامل الإقليم بالتفاعل مع مطالبه

إحالة سليمان حوليش "ومن معه" على أنظار الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال

دورة تكوينية بالناظور تقدم مقترحات لإلغاء تزويج القاصرات في المغرب