حجز 4 أطنان و85 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارتين لنقل الدلاح


ناظورسيتي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأحد، من إحباط عمليات تهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن سيارتين لنقل البضائع “pickup”.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطن بأن السيارة الأولى تم توقيفها بمدخل مدينة أيت ملول بعد استعمال مسلفة حديدية مكنت من إتلاف عجلاتها، حيث تم حجز طنين و343 كيلوغراما من مخدر الشيرا، معبأة بإحكام أسفل شحنة من البطيخ الأحمر، كما تم أيضا توقيف سائقها البالغ من العمر 52 سنة.



وأضاف البلاغ أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت، بشكل مواز، من اعتراض مركبة مماثلة بمنطقة القليعة التي تبعد بحوالي 30 كيلومترا عن مدينة أيت ملول، وعلى متنها تم حجز طن و742 كيلوغراما إضافية من مخدر الشيرا، ليصل مجموع ما تم حجزه خلال هاتين العمليتين 4 أطنان و85 كيلوغراما من المواد المخدرة، فضلا عن حجز مبالغ مالية وهواتف نقالة تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المتورطين المفترضين فيه بعد تحديد هوياتهم.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح