حجز 15 رزمة من الحشيش ضواحي الناظور


ناظور سيتي ـ متابعة

تمكن عون سلطة من احباط عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الحشيش، بضواحي الناظور، بتعاون مع مجموعة من أبناء المنطقة، وذلك يوم أمس الأربعاء.

وأفادت مصادر إعلامية، أنه قد شهدت ليلة أمس الأربعاء،21 أبريل 2021، خرقاً سافراً للحاجز الأمني التابع لمنطقة تشارانا وثيبوذا، قبيل أذان المغرب.

وحسب ذات المصادر، فإنه قد قامت سيارة من نوع بيجو بارتنير باستغلال فترة إفطار العناصر الأمنية لتخترق هذا الحاجز الأمني، محملة بحوالي خمس عشرة (15) رزمةً من الحشيش، متجهة نحو منطقة رأس ورك.

وتضيف المصادر نفسها، أنه بعد عودتها من الطريق المؤدي إلى تشارانا، اعترض السيارة أبناء المنطقة وعون السلطة، وهو ما أجبر السائق على ترك السيارة، والهروب إلى وجهة مجهولة.


وإثر ذلك، قام عون السلطة بربط الاتصال بقائد بني شيكر، ليقوم هذا الأخير بإعلام عناصر الدرك ببني شيكر حيث حضر الجميع إلى عين المكان ، فتم حجز السيارة، وفتح تحقيق في كل الملابسات التي أثارتها هذه القضية، بإشراف من النيابة العامة المختصة.

ويشار إلى أن هذه المنطقة تم فيها احباط عدد من محاولات لتهريب المخدرات، حيث تمكنت عناصر بحرية الدرك الملكي، في وقت سابق، من إحباط محاولة تهريب حوالي طن من مخدر “الحشيش” على مستوى ساحل منطقة “ثيبودا” التابعة ترابيا لجماعة بني شيكر نواحي الناظور.

وحسب نفس المصادر، فقد أسفرت العملية عن حجز قاربين كانا معدين لنقل كمية المخدرات المحجوزة انطلاقا من المنطقة المذكورة صوب الضفة الأخرى.

وتعقبت عناصر بحرية الدرك الملكي آثار متورطيْن في العملية بعد محاولة هروبهما صوب وجهة مجهولة، وتم إلقاء القبض على أحدهما فيما فارق الآخر الحياة فور وصوله إلى مستشفى الحسني بالناظور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح