حجز مليوني سنتيم مزورة.. حادثة سير توقع خمسينيا في قبضة الدرك الملكي


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بزايو، ليلة يوم الأحد 13يونيو الجاري، من حجز مليوني سنتيم مزورة، بداخل سيارة رجل خمسيني ينحدر من زايو، بعد إصابته في حادثة سير بمنطقة الدويرية، التابعة ترابا للجماعة نفسها.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن رجال الدرك أشعروا بحادثة السير، انتقلوا بعدها بسرعة لموقع الحادث، من أجل مباشرة الإجراءات القانونية، وفي إطار التفتيش والمعاينة والبحث، تمكنوا من حجز كيس بسيارة الرجل الخمسيني، الذي كان قد نقل صوب المستشفى لتلقي العناية الخاصة جراء إصابته في الحادث.

وبعد ذلك، عملت عناصر المركز الترابي، على إيقاف الرجل، مباشرة بعد تلقيه العناية اللازمة، بحيث تم فتح تحقيق معه لمعرفة مصدر المبلغ المالي المزور الذي عثر عليه داخل سيارته.




وبفضل مجهوداتهم وحنكتهم، تمكنت عناصر الدرك الملكي، من بلوغ المقصود، بعد اعتراف الموقوف، الذي أكد على وجود شقيقين من مدينة وجدة، بحيث تم تحديد هويتهما، قبل الشروع في الإجراءات القانونية من أجل إيقافهما.

وبعد تعميق البحث معه أكد الموقوف بأن الكيس الذي عثر عليه داخل سيارته، قد كان بحوزة أحد الشبان الذي فر من مكان وقوع الحادث على متن سيارة.

وبتعاون مع عناصر مفوضية الأمن قامت العناصر الدركية، بنقل الموقوف الخمسيني، صوب منزله بالمدينة، من أجل التفتيش، بغية العثور على ما يفيد في إجراءات البحث.

وفي السياق نفسه، قضى الموقوف مدته القانونية بالحراسة النظرية، لفائدة البحث التمهيدي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بحيث من المنتظر أن يتم عرضه على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح