المزيد من الأخبار






حجز كمية من الكوكايين و مبلغ مالي مهم.. الدرك يوقف 3 مروجين بقرية أركمان


حجز كمية من الكوكايين و مبلغ مالي مهم.. الدرك يوقف 3 مروجين بقرية أركمان
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقرية أركمان التابعة لسرية زايو والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من توقيف 3 أشخاص ينشطون في مجال ترويج المخدرات الصلبة، فضلا عن حجز كمية مهمة من الكوكايين وسيارة ومبالغ مالية.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الدرك الملكي وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنهم.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن العملية أسفرت عن حجز كمية مهمة من الكوكايين تقدر بحوالي 50 غرام، بالإضافة إلى حجز ميزان إلكتروني ومبالغ مالية تقدر بحوالي 10000 آلاف درهم، يشتبه في كونها من عائدات الاتجار في المخدرات القوية.


وأضافت، أن العملية أسفرت أيضا عن سيارة للكراء، تستعمل في مجال ترويج الكوكايين على مستوى جماعة قرية أركمان.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي، والرامية أساسا إلى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات، ومحاربة الجريمة واستتباب الوضع الأمني.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالناظور،قد أوقفت الشهر الماضي، عنصر إجرامي موصوفة ب"الخطير" ينشط في مجال ترويج المخدرات بمنطقة سلوان، وتزويد المروجين بهذه السموم.

وأسفرت العملية، عن حجز سيارة وكمية مهمة من مخدر الكوكايين تقدر بحوالي 1 كلغ، فضلا عن معدات أخرى تستعمل في مجال الترويج، ومبالغ مالية موصوفة ب"المهمة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح