حجز طنين من الحشيش في عملية أمنية مشتركة


ناظورسيتي: متابعة

كشفت بلاغ للميرية العامة للأمن الوطني، عن تمكن العناصر التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين، من حجز طنين و286 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأكد المصدر نفسه، أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “سبت الزينات”، على مستوى الطريق الثانوية الرابطة ما بين مدينتي العرائش وطنجة، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة نفعية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخلها عن حجز طنين و286 كيلوغراما من مخدر الشيرا.


وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتعتبر هذه العملية، الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع، بعد حجز الشركة القضائية لأمن العيون، أول أمس الأحد، من حجز كمية هامة من المخدرات بلغت حوالي طنين من الحشيش خلال عملية نوعية نفذت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقد كثفت العناصر الامنية خلال الأيام الأخيرة، من حملاتها بهدف مكافحة كافة أشكال الجريمة والتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك في إطار القيام بمهامها المتعلقة بمحاصرة الشبكات الاجرامية المنظمة وتلك التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح