حالتا وفاة وإصابات جديدة تسجل بالناظور بين المصابين بفيروس كورونا


حالتا وفاة وإصابات جديدة تسجل بالناظور بين المصابين بفيروس كورونا
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة الشرق، اليوم الأحد 25 يوليوز 2021، أنها سجلت 129 حالة إصابة جديدة، توزعت على الشكل التالي، 63 حالة بوجدة، 31 حالة بالناظور، 16 حالة ببركان، 7 حالات بالدريوش، 5 حالات بكل من جرسيف وتاوريرت، حالتين بفجيج. ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 33917 حالة إصابة.

وبحسب معلومات تحصلت عليها زايوسيتي، فإنه من بين 31 حالة مسجلة بإقليم الناظور تم تسجيل 4 حالات في مدينة زايو، ليرتفع إجمالي المصابين في المدينة منذ بدء انتشار الوباء إلى 708 حالة.

في المقابل، سجلت الجهة حالتا وفاة، تم تسجيلهما بإقليم الناظور، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 842 حالة وفاة، وأكدت المديرية، أنها لم تسجل أية حالة شفاء، ليبقي إجمالي حالات التعافي مستقرا في 32393 حالة شفاء.

هذا وتهيب المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة الشرق كافة المواطنات والمواطنين بضرورة اتباع كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من تفشي انتشار الفيروس.


في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، تنهي وزارة الصحة إلى علم كافة المواطنات والمواطنين أنها قررت توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية المتراوحة ما بين 25 و29 سنة.

وتدعو كذلك الساكنة التي تفوق أعمارها أربعين سنة والتي لم تتلق جرعات اللقاح بعد، بأن تتوجه إلى مراكز التلقيح لأخذ جرعاتها.

كما تهيب وزارة الصحة بجميع الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

من جهة أخرى، تشدد وزارة الصحة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس؛ للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس ببلادنا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح