حادث مأساوي.. صخرة كبيرة تنهي حياة ستيني غرب إقليم الحسيمة


حادث مأساوي.. صخرة كبيرة تنهي حياة ستيني غرب إقليم الحسيمة
ناظور سيتي ـ متابعة

لقي ستيني مصرعه، يوم أمس الأحد 4 يوليوز الجاري، بعدما وقعت عليه صخرة كبيرة، بدوار تملوكيت بجماعة كتامة غرب إقليم الحسيمة.

وقد كشفت مصادر مطلعة أن الضحية كان منهمكا في أعمال فلاحيه في قطعة أرضية في ملكه، قبل أن تباغته صخرة كبيرة، كانت في مرتفع بالقرب منه.

وهرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادثة، فور علمها بالموضوع، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة.

وتم نقل جثة الهالك على متن سيارة لنقل الموتى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، قصد إجراء تشريح الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الوفاة.


وتعيدنا هذه الحادثة بواقعة أخرى، حدثت في وقت سابق ضواحي مراكش، حيث استنفرت حادثة مصرع متزوج في ظروف غامضة، بدوار أغبالو بجماعة بوابوض، السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتولوكلت، بعد أن عثر على جثة الضحية تحت صخرة كبيرة.

وكان الضحية من مواليد 1984، يباشر عملية حفر بجوار المكان الذي لقي فيه مصرعه، للقيام بأشغال بناء بقعة بعد توفيره للمواد المعتمدة محليا (الأبنية الصخرية والطينية).

وفور علمها بالموضوع، هرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مسرح الحادثة، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمراكش، وتم نقل الهالك على متن سيارة لنقل الموتى إلى مستودع الأموات بباب دكالة قصد إجراء تشريح الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الوفاة


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح