حادثة سير تُرسل سائق دراجة نارية لمستعجلات مستشفى الحسني في حالة حرجة


ناظورسيتي | حمزة حجلة

وقعت ليلة أمس الجمعة 19 مارس الجاري، حادثة سير مروعة، على مستوى الطريق الرابطة الناظور وبني انصار، وبالضبط على بعد أمتار من مطعم ماكدونالد.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان، فإن سائق سيارة من نوع "داسيا لوكان" قام بالانعطاف وسط الطريق وفي خط متصل، ما تسبب في اغلاق الطريق في وجه سائق الدراجة النارية، حيث كان الأخير قادما في اتجاهه الصحيح، قبل أن يتفاجأ بانعطاف الأخير وسط الطريق.

إلى ذلك، خلف حادث الإصطدام بين الدراجة النارية والسيارة التابعة لإحدى وكالات الكراء، إلى تعرض سائق الدراجة لإصابات وجروح خطيرة على مستوى الرجل والوجه، حيث نقل في حالة حرجة على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية صوب مستشفى الحسني.

إلى ذلك، حلت بدورها عناصر فرقة حوادث السير التابعة لشرطة الناظور، حيث حررت محضرا في الحادثة، واتخاذ الإجراءات القانونية الجاري بها العمل.


يذكر أنه، وفق احصائيات رسمية، فقد لقي 13 شخصا مصرعهم، وأصيب 2016 آخرون بجروح، إصابات 64 منهم بليغة، في 1541 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 1 إلى 7 مارس الجاري، حيث أن أغلب الأسباب الكامنة وراء تسجيل الحوادث المذكورة، بحسب تقرير المديرية العامة للأمن الوطني إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم انتباه الراجلين، والسرعة المفرطة.

ثم من بين الأسباب، عدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الـأحمر، والسير في يسار الطريق، والسير في الـاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر والتجاوز المعيب.





image00001.jpg

image00002.jpg

image00003.jpg

image00004.jpg

image00005.jpg

image00006.jpg

image00007.jpg

image00008.jpg

image00009.jpg

image00010.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح