جولة في أرخص محل لبيع الملابس في بروكسيل للنساء والرجال والأطفال


ناظورسيتي -متابعة

بث اليوتوبر طارق المقيم ببلجيكا "لايف" على صفحته الرسمية في موقع "إنستغرام" صور فيه زيارة لمحل تجاري وسط مدينة بروكسيل يبيع جميع أنواع الملابس الجاهزة، للمواليد والأطفال والنساء والرجال، من مختلف الأعمار وبأثمنة مناسبة جدا لجميع الفئات المجتمعية.

وقال طارق في هذا المقطع المصور إن هذا المحلّ يوفر هذه التشكيلة المنوعة من الملابس، لكل الأعمار وبكل المقاييس والأنواع والموديلات وبأثمنة مناسبة جدا (خيالية).

ومن داخل المحل صور اليوتوبر المذكور الملابس وهي معروضة بأثمنتها الرخيصة والمناسبة جدا للجميع، مصورا عيّنات منها، وبينها مجموعة من الملابس الأنيقة بثمن موحد لا يتجاوز 10 أوروهات.

كما صور مجموعة من الأحذية الرياضية (سبرديلات) من ماركات وألوان مختلفة وبأثمنة مناسبة، منها أحذية رساضية خفيفة لا يتجاوز سعر بيعها 14 أورو. كما صور سراويل رياضية (سورفيت) لا يتجاوز ثمنها 6 أوروهات.

وواصل اليوتوبر جولته بين أروقة المحل التجاري، مصورا تشكيلة من التيشورتات (كمّ قصير) لا يتجاوز سعرها 4 أوروهات. وصور بعد ذلك تشكيلة من الأحذية الجلدية "الشتوية" الرفيعة بأثمنة مناسبة جدا، اختار إحداها وظهر سعرها: 16 أورو.


وعاد بعد ذلك إلى جناح يعرض أحذية رياضية، أظهر ثمن إحداها ولا يتجاوز 11 أورو. ثم صور صدريات (تريكو) صوفية رفيعة لا يتجاوز سعرها 13 أورو، متوفّرة في جميع الألوان.

وتنقل اليوتوبر إلى جناح يعرض "جاكيتات" صوفية دافئة بأشكال وموديلات مختلفة تتراوج أثمنتها بين 15 أورو.

وتحوّل نحو رواق يعرض ملابس الأطفال الصغار، واستعرض تشكيلة من الأحذية الرياضية الخاصة بهذه الفئة العمرية (ذكورا وإناثا) لا يتجاوز سعر معظمها 14 أورو. وصور أيضا "جاكيت" للصغار بـ12 أورو فقط ومارْكة أخرى بـ20 أورو.

كما تنقل بين أروقة المحل واستعرض تشكيلة من مستلزمات الاعتناء بصحة الأطفال، من فرشاة الأسنان ومستحضرات العناية بصحة الفم والأسنان، إلى مقصات الأظافر وصباغاتها المختلفة.

وواصل بعد ذلك جولته في المحل، مصورا الكثير من الملابس والمستلزمات وكلها بأثمنة مناسبة جد للجميع.

رافقوا اليوتوبر الشاب في هذه الجولة عبر هذا الرابط:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح