جواد قنانة يكشف خبر ارتداء الناظورية حنان لخضر للحجاب وزواجها


جواد قنانة يكشف خبر ارتداء الناظورية حنان لخضر للحجاب وزواجها
ناظورسيتي: متابعة

قام خبير التجميل جواد قنانة بكشف سر الفنانة المنحدرة من الناظور حنان الخضر، والذي لم تعلن عنه قبل اعتزالها الفن وانسحابها من وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال بث مباشرة جمعه مع الراقصة مايا.

وأكد قنانة بأن حنان الخضر خريجة ستار أكاديمي، قد قامت بارتداء الحجاب وذلك قبل زواجها، وقررت التخلي عن الفن وعن جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي كان يتابعها عبرها الملايين.

ويأتي تصري قنانة، في إطار حديثه هو والراقصة مايا، عن موضوع الحجاب والالتزام به، حيث اعتبره عدد من المتابعين، هجوما غير مباشر على خبيرة التجميل وعارضة الأزياء السابقة نهيل باربي التي ارتدت الحجاب مؤخرا.

وتفاجئ محبو الفنانة حنان الخضر من الخبر الذي كشف عنه جواد قنانة، خاصة بعد اختفائها بدون سابق إنذار، وهو الأمر الذي دفع كثيرين إلى ترجيح فرضية ارتباطها واعتزالها الفن، فيما تناسلت أخبار أخرى، عزت اختفاءها الى عدم نجاح آخر أغانيها ”شناي ” التي لم تحقق النجاح المطلوب.


وكان الظهور الأخير للفنانة المغربية حنان الخضر قبل سنة، ولكن ظهور هذه الأخيرة كان غير رسميا، إذ قام أحدهم بتصويرها دون علمها خلال حضورها لعرس مغربي.

وبدت حنان في هذا الحفل متأنقة بقفطان مغربي زهري، وتركت شعرها منسدلا، إلا أنها استغنت عن العدسات الملونة.

ومباشرة بعد اغلاق حنان الخضر جميع صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم تداول خبر زواجها بأحد الأثرياء، ولكن لازال إلى الأن سبب اختفائها مبهما.

واكتفت الشركة المنتجة التي وقعت معها خريجة ستار أكاديمي عقد احتكار، بالخروج ببيان رسمي جاء فيه: "أبدت حنان رغبتها في التوقف مؤقتا عن مزاولة نشاطها الفني لأسباب شخصية، نحترمها، ونطلب من العلي القديرأن تعود إلى عملها قريبا إن شاء الله، نكن لحنان كل الاعتراف والتقدير لما أنجرته من إبداع فني قيم".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح