المزيد من الأخبار





جنايات الناظور توزع 14 سنة من الحبس على متهمين بالسرقة والاعتداء على المواطنين


جنايات الناظور توزع 14 سنة من الحبس على متهمين بالسرقة والاعتداء على المواطنين
ناظورسيتي: م ا

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالناظور، وهي تنظر في الملفات المعروضة عليها من أجل البت فيها، 14 سنة من الحبس على خمسة أشخاص أوقفتهم مصالح الشرطة القضائية إثر تورطهم عمليات سرقة باستعمال السلاح والاعتداء على المواطنين.


وبتت المحكمة في أحد الملفات، حيث قررت إدانة متهم توبع أمامها بجناية السرقة الموصوفة بالليل والتعدد واستعمال العنف وحمل السلاح الظاهر، وعاقبته بخمس سنوات حبسا نافذا مع تحميله الصائر والاجبار في الأدنى.

كما قامت الغرفة نفسها، بإصدار حكم آخر يقضي بسجن شخص كان قد ضبط من طرف الشرطة القضائية إثر تورطه في عمليات سرقة بالليل، حيث أدانته بـثلاث سنوات من الحبس النافذ.

وأدانت شعبة العنف ضد النساء بنفس الهيئة القضائية، شخصا آخرا بالحبس لسنتين مع قضاء نصف المدة، وذلك إثر قيامه بالاعتداء على سيدة اتهمته في شكاية وجهتها إلى المصالح الأمنية بالسرقة والعنف.

وتورط شخص رابع في قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة بالليل والعنف، بعد شكايتين تقدمت بهما سيدتان تعرضتا للاعتداء من طرفه، إذ أدانته المحكمة بعد النظر في ملف بثلاث سنوات حبسا نافذة.

وفي قضية أخرى مماثلة، توبع فيها شخص من أجل ارتكابه لجناية السرقة الموصوفة بظرفي الليل والكسر مع حالة العود وجنحتي حيازة السلاح بدون مبرر مشروع واستهلاك المخدرات، بتت فيها المحكمة خلال جلسته الأخيرة فقررت إصدار حكما ابتدائيا يقضي بعقابه بسنة حبسا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح