المزيد من الأخبار






جنايات الناظور تواصل حربها على عصابات السرقة وتهديد المواطنين بتوزيع 55 سنة سجنا على المتهمين


ناظورسيتي: متابعة

واصلت غرفة الجنايات الابتدائية، باستئنافية الناظور، حربها على عصابات السرقة وتهديد المواطنين، حيث وزعت في الأسبوع الماضي 55 سنة سجنا على مجموعة من المتهمين، الذين توبعوا أمامها من طرف النيابة العامة المختصة من أجل ارتكابهم لعدد من الجنايات والجنح.

وهكذا فقد قضت الغرفة نفسها، بمؤاخذة متهم أول بخمس سنوات سجنا، من أجل تهمة السرقة الموصوفة بالليل والتعدد واستعمال التسلق والكسر، كما قضت أيضا بمؤاخذة شخص ثاني وعقابه بعشر سنوات سجنا بعدما أدانته بتكوين عصابة إجرامية ومحاولة السرقة الموصوفة بالتعدد والليل والتهديد باستعمال العنف والإيذاء العمدي وحمل السلاح وحيازة المخدرات وتزوير صفائح سيارة.


وقضت نفس الهيئة، بمؤاخذة متهم ثالث بعشر سنوات سجنا بعد تورطه في قضايا تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة المقرونة بظروف الليل واستعمال العنف والتهديد.

ووزعت المحكمة، 20 سنة سجنا على شخصين توبعا أمامها بتهم تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال والسرقة الموصوفة المقرونة بالتعدد وظروف الليل.

إلى ذلك، واصلت الجنايات الابتدائية إصدارها لأحكامها المشددة، حيث أدانت شخصا بعشر سنوات سجنا من أجل السرقة والعنف واعتراض سبيل المواطنين، فيما متعت حدثا بظروف التخفيف وحكمت عليه بسنتين مع تحميل ولي أمره أداء الصائر والتعويضات المدنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح