جنازة العتابي ... دموع الأطفال تغزو شبكات التواصل الاجتماعي


جنازة العتابي ... دموع الأطفال تغزو شبكات التواصل الاجتماعي
ناظورسيتي: نسيم الشريف

انتشرت صور وثقت لأطفال يبكون فراق الناشط "عماد العتابي" أمس الاربعاء بمقبرة "إيار أزواغ" بالحسيمة حيث وري جثمانه الثرى، بشكل ملفت على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن تبادلها نشطاء فيما بينهم وعلقوا عليها بعبارات حزينة حولت الموقع الأزرق "فايسبوك" إلى مأتم جماعي تبادلوا فيه التعازي إزاء هذا المصاب الجلل الذي تفاعل معه العديد من النشطاء داخل وخارج أرض الوطن.

و أثرت صور هؤلاء الأطفال بشكل ملفت في الكثير ممن تناقلوها ، مؤكدين أنها تركت في نفوسهم حزنا عميقاً ما جعلهم يشاركونها مع أصدقائهم على شبكة "فايسبوك" لوضعهم في عمق الأجواء الحزينة التي عرفتها مدينة الحسيمة أمس الأربعاء وهي وتودع واحداً من نشطاء الأحداث الاحتجاجية التي تعرفها منذ مصرع بائع السمك "محسن فكري".

واكتفى عدد من النشطاء، بكلمات حزينة في تعليقهم على هذه الصور، وعبارات أخرى ترحموا فيها على الفقيد "عماد العتابي" رافعين أكف الضراعة لله عز وجل ان يتغمده المرحوم بواسع رحمته و أن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

وكان جثمان المرحوم "عماد العتابي" الذي توفي في المسشتفى العسكري بالرباط بعد ثلاثة أسابيع من دخوله في غيبوبة اثر اصابته في رأسه خلال المسيرة التي عرفتها الحسيمة يوم 20 يوليوز المنصر، وصلت بعد زوال أمس الاربعاء 9 غشت الى الحسيمة، حيث وري الثرى في جنازة مهيبة حضرها المئات من المواطنين في مقبرة "إيار أزوكاغ" بمنطقة بوجيبار ضواحي نفس المدينة.

يذكر، أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالحسيمة اعلن أول أمس الثلاثاء، وفاة عماد العتابي، وأكد في بلاغ له أن ’’ الأبحاث في هذه النازلة ما تزال متواصلة تحت إشراف النيابة العامة، وأنها ستذهب إلى أبعد مدى، وفور انتهائها سيتم ترتيب الآثار القانونية عليها وإخبار الرأي العام بالنتائج التي تم التوصل إليها‘‘.









1.أرسلت من قبل France في 10/08/2017 08:18
كل ما أعلن عنه قاضي الحسيمة كذب لإسكاة الشعب والدولة تتكون من عصاباة ومافياة الحقوق شبه منعدمة ،ماذا ننتظر من هذه العصاباة الذين يقتلوننا لنسكت عن الجرائم وكل من أراد فضح المفسدين يلسقون له تهم ويعتقلونه ، ويسجعون عن الفساد، وأخيرها دولة فاسدة إنها ضد القانون !

2.أرسلت من قبل sarah في 10/08/2017 09:28
le ministre de l’intérieur doit démissionner ( ASSASSIN ) وزير الداخلية بالاستقالة (قاتل)

3.أرسلت من قبل Karim في 10/08/2017 10:40 من المحمول
دولة مجرمة تحكمها عصابة داعش

4.أرسلت من قبل Mostapha في 10/08/2017 15:18 من المحمول
Moujrmoun

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح