جمعيتين بالناظور تدخلان الفرحة والسرور على قلوب نزلاء مركز حماية الطفولة


ناظورسيتي: حمزة حجلة

نظمت جمعية نحن معا للقرب والتنمية الاجتماعية، بشراكة مع جمعية الإبداع والمسرح، أمس الجمعة، يوما توعويا لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بالناظور، تخللته إضافة إلى إقامة وجبة غذاء جماعية عدد من الفقرات التثقيفية والتوعية.

وعرفت هذه المناسبة تنظيم عروض مسرحية وفنية وثقافية وفقرات اخرى تنشيطية، إضافة إلى ورشات في المصاحبة والاجتماعية والدعم الاجتماعي، أشرفت عليه الأستاذة سهام بلال.

وقدمت المؤطرة، نصائحا للنزلاء، لاسيما المتعلقة منها بالتشجيع على القراءة والمطالعة، ضاربة لهذه الفئة موعدا آخر يتمثل في توزيع كتب على القاصرين القابعين بالمؤسسة المذكورة.

من جهة ثانية، أوضحت صونيا العلالي، رئيسة جمعية نحن معا، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، ان هذا النشاط يندرج في إطار البرنامج العام للجمعية وأهدافها المسطرة، مؤكدة على ضرورة استثمار جهود جميع الفاعلين الاجتماعية في دعم الفئة المذكورة وذلك بهدف مساعدتهم على الاندماج في المجتمع والتعايش فيما بينهم.

إلى ذلك، قدم رئيس جمعية الابداع والمسرح، شكره لمدير مركز حماية الطفولة بالناظور ازاء فتح أبواب المؤسسة في وجه الجمعيتين، بالإضافة إلى جميع المتدخلين والمساهمين في انجاح هذا اليوم التربوي.










































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح