جمعيتان مهنيتان تفضحان استيلاء أعضاء ببلدية الناظور على محلات تجارية بالسوق المركزي


جمعيتان مهنيتان تفضحان استيلاء أعضاء ببلدية الناظور على محلات تجارية بالسوق المركزي
ناظورسيتي: ع ك

فجرت جمعيتي الأمانة لتجار السماك والتنمية لمساعدي الجزارين بالسوق المركزي للناظور، فضيحة من العيار الثقيل بعدما كشفت في بيان تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منه، عن توفيت محلات تجارية لأعضاء المجلس الجماعي بطرق تشوبها الكثير من التجاوزات.

وبناء على ما ورد في البيان السالف ذكره، فقد استنكرت الجمعيتان ما ورد في تقرير أنجزه سهيل هوبان، النائب الرابع للرئيس، حول اجتماعه بممثلي الهيئات المهنية بالسوق المركزي، معتبرة أن ما ورد في التقرير مجرد افتراء ولا أساس له من الصحة.

وأضاف البيان"إننا نحن رؤساء الجمعيات المهنية لتجار السوق المركزي نستنكر ونكذب ما أورده النائب الرابع لرئيس جماعة الناظور في التقرير الذي أنجزه"، مؤكدا أن الاجتماع الذي عقده مؤخرا مع المعنيين لم تحضره أية جمعية مهنية باستثناء هيئة واحدة لتجار السمك.


وقالت الجمعيتان، إن باقي الحاضرين في الاجتماع لا يمثلون أية جمعية مهنية، الأمر الذي يدعو إلى استنكار إبعاد رؤساء الجمعيات الممثلين للتجار والذين بإمكانهم طرح المشاكل التي يعانون منها عبر التشخيص الميداني والواقعي بعيدا عن أي تزييف للحقائق.

وحول أسباب إقصاء التجار، أورد البيان "إن ذلك يأتي خوفا من فضح التلاعبات التي قامت بها البلدية في هدر المال العام والاستيلاء على محلات لصالح أعضاء البلدية، وخوفا من فضح هذه التجاوزات، قام النائب الرابع بالاجتماع مع أصحاب المصالح الذين لا يمثلون إلا أنفسهم".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح