جمعية ناظور المستقبل لقادة التنمية تطلق برنامج من الأنشطة عن بعد


جمعية ناظور المستقبل لقادة التنمية تطلق برنامج من الأنشطة عن بعد
اختارت جمعية ناظور المستقبل لقادة التنمية،وفي ظل الظروف الراهنة المتعلقة بالحجر الصحي، أن يكون نشاطها الافتتاحي عبارة عن برنامج أسبوعي يبث انطلاقا من الصفحة الرسمية للجمعية على الفايسبوك، وقد اطلقت عليه إسم #ABRID_INO. ويهدف البرنامج الى استضافة شخصيات محلية ووطنية ناجحة في العديد من المجالات للتعرف عليها وعلى مسارها منذ البداية حتى تحقيق النجاح.

ضيف الحلقة الأولى يوم أمس الأحد كان الأستاذ الجامعي عبد الحكيم بلال سليل مدينة ازغنغان والمعروف لدى الأوساط الطلابية بطيبوبته ودماثة أخلاقه، وقد كانت الحلقة فرصة تعرف فيها المشاهدون على قصة نجاحه وعلى جزء من حياته الدراسية الجامعية بالمغرب وفرنسا, مع التطرق كذلك للصعاب و المشاكل التي اعترضت طريقه في تلك الفترة قبل تعيينه استاذا جامعيا بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.
وخلال عرضه، ركز الأستاذ الجامعي أيضا على أن طريق النجاح ليس سهلا، بل بالعكس كان أقرب ما يبدو الى المستحيل لولا المثابرة والصبر، ناصحا في نفس الوقت الطلبة والتلاميذ بالاجتهاد والبحث والتركيز في الدراسة والتحصيل العلمي حتى يقطفوا ثمار النجاح.
وأضاف الدكتور عبد الحكيم بلال أن الكلية المتعددة التخصصات بالناظور ورغم حداثة تأسيسها قد نجحت في تفريخ طلبة تفوقوا في جل التخصصات وأن منهم من أكمل دراسته الجامعية بكل تفوق في مؤسسات جامعية أخرى حققوا فيها نتائج مميزة وأعطوا صورة مشرفة عن مستوى وجودة الدراسة بالكلية، وهو أمر يدعو الى الافتخار والاعتزاز.
وقد تكرم الدكتور بلال في الاخير بالاجابة على بعض الأسئلة المطروحة ثم بعض النصائح لفائدة الطلبة والتي يحثهم فيها على الدراسة والمثابرة من أجل النجاح وبلوغ الأهداف المرجوة، ليسدل الستار على الحلقة الأولى من البرنامج في انتظار الحلقة الثانية الأحد المقبل وذلك على الصفحة الرسمية للجمعية على الفايسبوك.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح