جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي تنظم مؤتمرها السنوي الاول


ناظورسيتي: متابعة

نظمت جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي ليلة رأس 2020 مؤتمرما السنوي الاول بحضور اعضائها ومنخرطيها بقاعة الافراح وازيس بالعروي.
فبعد كلمة رئيس الجمعية التي اعلن فيها عن عضوية الجمعية في فيدرالية جمعيات وكالات كراء السيارت بالمغرب falam بصفة رسمية وايضا تطرقه للمشاكل والاكراهات التي يعاني منها القطاع بالاظافة لما حققته الجمعية في ظرف هاته السنة ,وعن وقوف الجمعية الى جانب كل منخرطيها في كل مايتعرضون اليه واخرها مالحق من اضرار مادية ومعنوية لبعض الشركات الني تعرضت لنصب والاحتيال ,وفي الاخير اعطيت المداخلات للحضور .

وبعده تم تقديم اقمصة رياضية من طرف الجمعية لفريق الرجاء الرياضي العروي والاعلان عن دعم الجمعية للفريق بصفة رسمية وتم المرور للفقرة الثانية وهي تقديم عرض من طرف شركة ناظور gps لمالكها احمد جوهري لمعرفة اخر الابتكارات في مجال تتبع السيارات عن بعد بتقنية gps.

وفي الاخير تم توزيع بطائق العضوية الجديدة وايضا مجموعة من التذكارات لمنخرطي واعضاء الجمعية وتم تقطيع حلوة بمناسبة السنة الجديدة والاختتام بحفل عشاء على شرف الحضور لتختتم الجمعية سنتها السادسة منذ التاسيس بمؤتمرها الاول الذي كان ناجحا بكل المقاييس وبحضول جل منخرطيها واعضائها,لتختتم سنة 2019 بما لها وعليها وتستقبل سنة 2020 بأمل تحسن القطاع وخروج دفتر التحملات الجديد الى حيز الوجود بعد سنوات من الانتظار






























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح