جمعية "لغريبة للتنمية والأعمال الإجتماعية" مولود جديد يعزز العمل الجمعوي بجماعة بوعرك


ناظورسيتي - ح. الرامي


انعقد مساء يوم الخميس 17 أكتوبر الجاري، بدوار "لغريبة" بجماعة بوعرك، جمع عام لتأسيس جمعية "لغريبة للتنمية والأعمال الإجتماعية"، وذلك بحضور ممثل السلطة المحلية ووعدد من ساكنة الدوار إلى جانب ممثلي منابر الإعلام.

وتمخضت فكرة تأسيس الجمعية المذكورة، وفقا للتجنة التحضرية، من أجل تعزيز الشبكة الجمعوية والنهوض بالدوّار من الجمود، والعمل على رفع الوعي بضرورة الاهتمام بالمنطقة، وتوسيع التواصل بين أبناء المنطقة بالداخل والخارج.

وبعد نقاش مستفيض بين الحاضرين في الجمع العام، أجمعوا على التضامن وتكثيف الجهود من أجل خدمة أهداف الجمعية المنصوص عليها في قانونها الأساسي، والذي تم التصويت عليه بالإجماع، قبل انتخاب الجمع العام أعضاء المكتب المسير للجمعية، وهُـم:

"الرئيس: محمد قاضي؛ نائب الرئيس: نور الدين هرموش؛ الكاتب العام: أيوب شحطيط؛ نائب الكاتب العام : محمد وحالو؛ أمين المال: يوسف برحموني؛ نائب أمين المال: عبد القادر اليعقوبي؛ المستشارون: محمد الطاهيري – أحمد الطاهيري – يوسف أقريس – عوجا عبدالرحمان – ميلود أفقير".

وختاما أكد المكتب المسير على أن أبواب الجمعية ستبقى مفتوحة أمام كل من يريد المساهمة من أبناء المنطقة في خدمة أهدافها، وأيدي الجمعية ستبقى ممدودة لتعميق الحوار والتضامن بين كل أبناء المنطقة، لتحقيق نهوض ثقافي وتنموي واجتماعي بالمنطقة.





































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح