جمعية رابطة الشباب بالناظور تنظم مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب في صنف الأنشودة


جمعية رابطة الشباب بالناظور تنظم مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب في صنف الأنشودة
ناظورسيتي | متابعة

بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وتزامنا مع الإجراءات المتخذة التي فرضتها الجائجة، تنظم جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب الناظورية في صنف الأنشودة .

وتهم المسابقة -ذكورا وإناثا-، فئة الأطفال المتراوحة أعمارهم من خمس سنوات إلى ثمانية عشر سنة، وفئة الشباب البالغين ثمانية عشر سنة فما فوق، وتقام المسابقة في وسائل التواصل الاجتماعي (الصفحة الرسمية للجمعية على الفايسبوك)، وتتم المشاركة فيها عن طريق تسجيل فيديو لا تتعدى مدته دقيقتين لكل متبارٍ وبعثه للرقم المشار إليه في الإعلان مع إرفاقه بمعلومات تخص كل راغب في التسجيل ( الإسم والسن).

وكشف الجمعية المنظمة أن هذه المسابقة ستقام مبدئيا على أربع مراحل، وسيتم اختيار الأصوات المتأهِّلة مساء كل آخر أسبوع من الشهر الفضيل، وذلك اقتساما بين تصويت الجمهور ولجنة التحكيم.


فيما يخص اللجنة الكريمة، كان لنا من الحظ وافر النصيب لقبول ثلة من أطايب المنشدين الناظوريين وألمعهم تولي مهمة انتقاء أفضل الأصوات أداءً وإلقاءً، لتعرض على مسامع الجمهور الذواق، ونخص بالذكر كلاًّ من السادة : إسماعيل بلعوش، سفيان أزعوم ونبيل بلال، الذين رحَّبوا بشغف مليح مقترحنا ولم يبخلوا بنصائحهم طيلة فترة تفعيل الفكرة.

وتثمينا منا لمجهودات المتبارين وتحفيزا لهم، أدرجنا بشراكة مع مجموعة من الداعمين النشيطين/المختصين في مختلف المجالات والذين لم يتوانوا في مد يد العون فور اطلاعهم على مشروع المسابقة، هدايا قيمة ستكون من نصيب الفائزين الأوائل.

وتخبر الجمعية المنظمة متتبعيها أن آخر أجل لاستقبال فيديوهاتكم سيكون يوم الأحد الخامس من رمضان على الساعة الواحدة بعد الزوال، ونقول لكم كما علمنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن نقول: اللهم أهلَّه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والْعَوْن على الصلاة والقيام.. اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا. - مُباركٌ عليكم شهرُ رمضان.

يذكر أن هذه المسابقة تحظى بدعم مادي على هيئة جوائز من طرف الشركاء الواردة أسماؤهم أسفله: -قاعة الرياضة VIP Fitness. -عيادة جراحة الأسنان للدكتور عبد الله شلالي. -عيادة طب وجراحة الجلد، الشعر والأظافر للدكتورة كوثر مستعد. -مركز الدعم واللغات Beta. -بصريات الرافعي للأخصائية إيمان الرافعي. -محل الشكولاتة Arôme Chocolate.

174050902_269253788252781_8304991521743091398_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح