NadorCity.Com
 






جمعية ثومات للتنمية تعقد جمعها العام بدار الكبداني


جمعية ثومات للتنمية تعقد جمعها العام بدار الكبداني
ناظورسيتي: هشام اليعقوبي

انعقد عشية يوم امس الأحد 16 يونيو ابتداء من الساعة الخامسة و النصف مساء الجمع العام العادي السنوي لجمعية ثومات بحضور أعضاء الجمعية و منخرطيها، كما حضر السيد رئيس جماعة ايت مايت محمد الحمديوي ورئيس جماعة دار الكبداني احمد بهاك. وقد حظر مجموعة مهمة من اعضاء المكتب التنفيذي لفدرالية الكرامة.

بعد التأكيد من النصاب القانوني افتتح رئيس الجمعية أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية بالحضور مجددا دعوته لكل أعضاء وعضوات الجمعية و منخرطيها من أجل تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من العطاءات. ثم قام بتقديم جدول أعمال الجمع العام والذي تضمن النقط التالية :

- تلاوة التقريرين الأدبي والمالي - مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما

- اقتراح و مناقشة مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2019- 2020 ، بعد ذلك اخذ الكلمة نائب الكاتب العام للجمعية، و الذي ذكر فيها بالسياق الذي ينعقد فيه الجمع العام سواء من الناحية التنظيمية أو من باب الوقوف على ما تم تحقيقه خلال سنة من عمر الجمعية وكذا كمحطة للتشاور من أجل تحديد معالم الاشتغال للسنة القادمة. وبعد تلاوة التقرير الأدبي للجمعية والذي غطى أنشطة الجمعية ومشاركة أعضاءها في جميع الأنشطة. وبعد تلاوة التقرير المالي السنوي والذي تضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الممتدة من التجديد إلى الآن.

بعد ها تم فتح باب المناقشة، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال السنة كما تم التنويه بالمجهودات التي تبذلها الجمعية خاصة أعضاء الجمعية الذين لولا تضحياتهم لما تم تحقيق ما تم انجازه، كما هنأ المتدخلون أيضا أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام، من حيث جودة العمل و إعداد التقارير وأكد الجميع على تضحيات مجموعة من أعضاء الجمعية. بعد المناقشة تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين والحاضرات. ثم قدم الكاتب العام للجمعية مشروع برنامج العمل السنوي لسنة2019_ 2020 والذي تضمن الأنشطة التي هي في طور التنفيذ وكذا الأنشطة والمشاريع المقترحة ضمن البرنامج العام للجمعية. كما تطرقت المداخلات إلى ضرورة التوجه نحو مؤسسة عمل الجمعية بهدف الارتقاء بعملها والتوجه نحو المشاريع البعيدة المدى مع التركيز حاليا على تقوية الكفاءات المحلية والمشاريع الصغرى والمتوسطي في أفق التوجه نحو التعاقد مع ذوي الخبرات والمتخصصين والعمل التشاركي مع مؤسسة فدرالية الكرامة لجمعيات المجتمع المدني بالجهة الشرقية من أجل صياغة وتنفيذ المشاريع ذات الطابع التنموي.

وفي الأخير تم تكريم رئيس جمعية ثومات واحد اعضائها من طرف فدرالية الكرامة وتكريم مناضل كبير السن وهو عضو شرفي ومهتم من طرف جمعية ثومات.
























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية بادر للتنمية الاجتماعية تعقد جمعها العادي

أعضاء بالمعارضة يكشفون تفاصيل التحالفات الجديدة لخلافة سليمان حوليش

ماستر العقار والتعمير بكلية الناظور يخصص حفل استقبال للفوج السادس

أمن الناظور يفك لغز سرقة منزل ويعتقل منقبة بعد سطوها على 20 مليون

محيط مدرسة عمومية ببني انصار يتحول إلى مزبلة ومديرها يناشد السلطات المسؤولة التدخل العاجل

معهد للثقافة بمليلية المحتلة يشرع في تدريس الأمازيغية والعربية والعبرية

ميناء الناظور يستعد لتكوين قرابة 2000 سيدة في قطاع الصيد البحري بتأطير من منظمة اسبانية