جمعية بـ"بني سيدال" تنشد تغطية مصاريف "سيارة إسعاف" لضمان استمرار عملها في نقل المرضى


جمعية بـ"بني سيدال" تنشد تغطية مصاريف "سيارة إسعاف" لضمان استمرار عملها في نقل المرضى
ناظورسيتي

بمبادرة من بعض أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وبتنسيق مع جمعية "شباب بنى سيدال لوطا للرياضة والفن والثقافة"، تم إستقدام سيارة إسعاف من الأراضى الأوربية.

ومنذ إستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالسيارة لم تتوقف هذه الأخيرة عن تقديم خدماتها الصحية لمرضى الإقليم عموما، وجماعة بنى سيدال لوطا خصوصا، بمعدل 5 تنقلات أسبوعيا، داخل الإقليم و3 فى إتجاه الأقاليم الأخرى، منها إقليم وجدة على وجه الخصوص.

وإستطاع أعضاء الجمعية بإمكانيات مادية جد محدودة، وبتطوع من رئيس الجمعية كسائق لسيارة الإسعاف، ضمان إستمرار عمل هذه الأخيرة، خصوصا وأن أغلب المستفدين هم من الفئة الهشة من المجتمع.


ولكن خلال هذه الفترة الأخيرة أصبحت مصاريف تسيير السيارة (بنزين، تأمين، صيانة) تثقل كاهل الجمعية، نتيجة لقلة الموارد المالية، خصوصا وأن الجمعية لا تتلقى أي دعم من أي جهة بخصوص سيارة الإسعاف، وكذالك للحالة المادية المزرية لجل المستفيدين.

وبهذا الصدد تنهى جمعية "شباب بنى سيدال لوطا لرياضة والفن والثقافة" إلى علم كافة المحسنين وذوى النيات الحسنة، أن الجمعية فى حاجة ماسة إلى دعمكم وتشجيعكم للاستمرار فى نقل المرضى، وذلك دعما للطبقة الهشة من المجتمع.

للتواصل عبر الهاتف أو الواتساب: 0672421753
للمساهمة و الدعم رقم الحساب البنكى :
150500211163147858000884
Code SWIFT :BCPOMAMC



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح