جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان تنظم حفل ختان جماعي لفائدة الأيتام و أطفال الأسر المعوزة


محمد سالكة

من أهم الخصائص المميزة للعمل الخيري كونه إنساني يتوجه إلى الإنسانية جمعاء،بغية تحقيق معنى عالمية الرسالة النبيلة،و يبرهن بالفعلءليس بالقول فقطءعلى أن خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه و سلم أرسله الله رحمة للعالمين.

بيت القصيد من هاته المقدمة المتواضعة،هي الأعمال الإجتماعية الخيرية التطوعية التي تقوم بها جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان بقيادة رئيسها رشيد طويلي و الطاقم الكفئ الذي يعمل بجانبه،التي تستهدف فئة الفقراء و المعوزين و الأيتام..

في هذا المضمار و تنفيذا لبنود إتفاقية الشراكة التي تجمع بين جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان ومندوبية وزارة الصحة والمجلس الإقليمي بالناظور،نظم اليوم الأحد حفل ختان جماعي لفائدة 40 طفلا من العائلات الفقيرة و المعوزة بأركمان وضواحيها.

عملية الختان الجماعي مرت في ظروف جيدة،حيث أخضع جميع الأطفال للفحوص الطبية الضرورية و تحاليل الدم،و تم التكفل بشراء جميع اللوازم الخاصة بعملية الختان من أولها لأخرها.

هاته المبادرة الحسنة في نسختها العاشرة و التي تنضاف لسجل المبادرات الإيجابية التي ما فتئت تعودنا عليها جمعية الوفاق للتنمية والأعمال الإجتماعية بأركمان،تركت أصداءا طيبة لدى كل الحاضرين،حيث عمت الفرحة و البسمة وجوه الأطفال و عائلاتهم الذين قاموا بتثمينها.



























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية