جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق توزع مجموعة من اللوازم الرياضية على أطفال وشباب المنطقة


جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق توزع مجموعة من اللوازم الرياضية على أطفال وشباب المنطقة
حموة حجلة

أثبتت تجربة جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق أنه بالإمكان بفضل إرادة قوية وبالرغم من محدودية الوسائل تحقيق الغايات المنشودة ورفع تحديات كتلك المطروحة بالمنطقة لكسب رهان أطفال وشباب الحي .

وفي إطار قيم التكافل الإجتماعي والعمل الإنساني لدى شباب الجمعية، نظمت جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق نشاط خيري لفائدة أطفال دوار الخندق والذي تمثل في توزيع مجموعة من اللوازم الرياضية على أطفال وشباب المنطقة برحاب مؤسسة الخندق الإبتدائية وذلك يومه الأحد 17 مارس الجاري 2019 ..

وعن الحدث عبر مواطنون بأن الحملة تعتبر بمثابة ادخال الفرحة والسرور على أطفال المنطقة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة كما أن المبادرة أتت من شباب الحي وهو الأمر الذي يجعل جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق تبذل قصارى جهودها لإدخال الفرحة على أطفال المنطقة ووضع بصمتها في المجال الخيري.

المبادرة جاءت في إطار الدينامية والجهود التي تبذلها الجمعية كمُساهمة منها في النهوض بالمنطقة، من جهة أخرى، أكد رئيس الجمعية أنه بفضل المهنية واعتماد سياسة القرب تمكنت الجمعية من خلق انسجام تام بين الأهداف والتوجهات والممارسة على أرض الواقع، مضيفا أن هذه الجمعية، التي تعمل في المجال الاجتماعي، انخرطت بشكل كبير في دينامية الحركات التضامنية من خلال عدد من المبادرات التي تؤكد بالملموس فعاليتها في هذا المجال.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية