NadorCity.Com
 


جمعية الجسر تحتفي بنزلاء مركز حماية الطفولة بالناظور


جمعية الجسر تحتفي بنزلاء مركز حماية الطفولة بالناظور
تقرير إخباري

تتويجا لسلسلة من الأنشطة التي قامت بها جمعية الجسر للتنمية الاجتماعية والثقافية والمحافظة على البيئة في رحاب مركز حماية الطفولة بالناظور والتي شملت صباغة قاعة الجلوس، وإصلاح مواسير الصرف الصحي إضافة إلى إنشاء مكتبة بتنسيق مع مندوبية وزارة الثقافة و القيام برحلة ترفيهية للنزلاء إلى منطقة "ثازوضا" إضافة إلى حملة تشجير بالمركز بتعاون مع قسم البئة بالمجلس البلدي لمدينة الناظور نظمت الجمعية أمسية فنية لفائدة نزلاء المركز بالناظور بدعم من مندوبية وزارة الثقافة و بتنسيق مع نيابة وزارة الشبيبة و الرياضة بمناسبة اليوم الوطني للطفل تحت شعار " من أجل مغرب جدير بأطفاله و ذلك يومه السبت 02 يوليوز الجاري على الساعة الخامسة مساء.

استهل الحفل بالاستماع إلى النشيد الوطني تلاه بعد ذلك تلاوة آيات بينات من الذكر الكريم من طرف المقرئ الواعد الشاب زكرياء بلعلي لتتناول الكلمة بعد ذلك رئيسة الجمعية الأستاذة فتيحة سحنون مرحبة بالجميع و مذكرة بأنشطة الجمعية بالمركز .بعد ذلك تناول نائب مندوب وزارة الثقافة بالناظور مثمنا هذا النشاط الفني و مبرزا أهميته في مثل هذه الظلروف. ثم تناول الكلمة السيد مدير مركز حماية الطفولة أصالة عن نفسه و نيابة عن مندوب وزارة الشبيبة و الرياضة أجمل فيها الحديث عن أهمية الاهتمام بالطفولة و الشبيبة بوجه عام و ما تعانيه من مشاكل و صعوبات.

بعد ذلك توالت فقرات الأمسية الفنية بمجموعة من الوصلات الفنية من انتاج جمعية الشعلة و مؤسسة براعم الإيمان كان لها الأثر البليغ على الجمهور الحاضر.

ويبقى حضور الفنان المبدع الخلوق الشاب اسماعيل بلعوش ومشاركته المميزة في هذه الأمسية الفنية محل اهتمام وإعجاب كل الحاضرين بدون استثناء حيث كان نجم الأمسية الذي خطف الأضواء بدون منازع. بعد ذلك، اعتلى المنصة الشاب الفكاهي الواعد التيجاني الماحي في مجموعة من الوصلات الفكاهية الساخرة نالت استحسان الجمهور .

وأخيرا، و في التفاتة كريمة منه، و كعادته في تشجيع ورعاية الأنشطة التربوية بالإقليم شرف السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد محمد البور بمعية السيد عبد الله شريق رئيس مصلحة الشؤون التربوية بنيابة التعليم ـ شرف ـ الحفل بحضوره المميز، مع ثلة من الأطر والفاعلين الجمعويين.






















1.أرسلت من قبل Tamer_On@hotmail.fr في 06/07/2011 20:11
tbrkllahhhhhhhh

2.أرسلت من قبل boutaibi mohammed في 08/07/2011 01:37
tahiya tayiba man majlo3at el houda berkane azofoha ilaykom

3.أرسلت من قبل groupe-essalam.net في 09/07/2011 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر جمعية الجسر للتنمية الاجتماعية والثقافية والمحافظة على البيئة

على هذه المبادرة الطيبة والحظور الطيب لفنان تألق بشكل كبير والذي زاد من احترامي له تواضعه ومهنيته في الأداء

فهنيئا للجمعية على هاته الأمسية الناجحة

وتحية طيبة للأخ بلعوش
------

عزالدين












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين