NadorCity.Com
 


جمعية الآباء بالثانوية الإعدادية ابن بطوطة تستنكر التصرفات السلبية لمدير المؤسسة


جمعية الآباء بالثانوية الإعدادية ابن بطوطة تستنكر التصرفات السلبية لمدير المؤسسة

ناظورسيتي/تمسمان

توصل موقع ناظورسيتي بتمسمان ببيان استنكاري شديد اللهجة موقع من طرف جمعية الاباء وامهات واولياء تلاميذ الثانوية الاعدادية ابن بطوطة بتمسمان تدين فيها ما اسمته بالتدخل المشبوه لمدير الإعدادية في الشؤون الداخلية للجمعية ووصف سلوكه بالطائش داخل المؤسسة بسبب حرمان الجمعية من استغلال قاعة الداخلي للقيام بأنشطة تربوية وثقافية.

كما استنكر البيان الذي تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه إقصاء الجمعية من المشاركة في المجالس التي تنعقد في المؤسسة كمجلسي التدبير والتربوي وحرمان التلاميذ المتفوقين من الاولمبياد الجهوي لمادة الرياضيات و من الأمسية التكريمية التي كانت الجمعية تعتزم القيام به احتفالا بالتلاميذ المتفوقين بالاسدس الأول من هذه السنة كما أدان البيان بشدة الاستفزازات التي يمارسها مدير المؤسسة على أعضاء جمعية الآباء وعدم احترامه لبنود الشراكة والمذكرات الوزارية التي تطالب بمد جسور التواصل الفعال والتعاون المستمر مع الشركاء على اعتبار أن الشأن التعليمي شئنا جماعيا.

ويضيف البيان أنه في حالة تمادي مدير المؤسسة في مثل هذه السلوكات وعدم رفع يده عن الجمعية فانه سيتم اللجوء الى كل الاساليب النضالية القانونية والمشروعة لردع كل السللوكات الطائشة داخل المؤسسة حسب لغة البيان الممهور بتوقيع الجمعية .
وقد طالب البيان في الأخير من السيد النائب الإقليمي لوزارة التعليم بالتدخل العاجل لحل المشاكل العالقة بين مدير المؤسسة وجمعية الآباء وأمهات وأولياء التلاميذ بذات الثانوية .

هذا وقد استهجنت بعض الفعاليات المحلية على اثر اطلاعها على البيان المنشور في مجموعة من المقاهي والمحلات الخداماتية ببلدة كرونة طريقة صياغته والمفردات المستمعة في تحريره بسبب الأوصاف والنعوت القد حية التي وصفت به مدير المؤسسة والمتضمنة في نص البيان حيث أكد أحد أستاذة المؤسسة أن مثل هذه الخلافات دائما ما تقع بين مدراء المؤسسات التعليمية و جمعيات الاباء الا أنها تحل بالحوار داخل اسوار المؤسسة بدل اتباع هذه الطريقة الموغلة في الشعبوية والمدفونة في حقد باطني تمظهر بإدعاءات مهللة حسب تعبير الأستاذ الذي فضل عدم ذكر اسمه.








1.أرسلت من قبل hamiiiiiiiiiiiitooo في 13/03/2012 00:38 من المحمول
azuuuul matriras ilmodira 9a aljam3ia adas tawi amchan nir aha9a aljam3ia athfatah al asrar

2.أرسلت من قبل mis-n-thmourth في 13/03/2012 16:42
مراسلكم يا ناظورسيتي منحاز لكل ما هو إداري، الفقرة الأخيرة لا داعي لها إلا خدمة لأطراف ما
عد من غيك يا "تو.."

3.أرسلت من قبل JAMAL في 13/03/2012 19:25
ما هذه الطرهات وما هذا الكذب والبهتان اتركوا السيد يخدم المؤسسة ومصلحة التلاميذ نعرفكم جيدا ونعرف أسراركم ولا يسعني إلا أن نقول لكم انبحوا بكل ما اتيتم من قوة فالقافلة تسير والكلاب تنبح كما يقول المثل العربي.
وهذا الكلام موجه الى المسولين عن هذه التصرفات الصبيانية الذين وراء هذه البلبلة الرامية للتشويش عن السير العام للمؤسسة والتغطية عن امور لا نريد الكشف عنها........... وأستثني كل الشرفاء في الجمعية الغيورين على خدمة الصالح العام للمؤسسة من هذا الكلام, أرجوا أن تكون قد فهمتم الرسالة جيدا يأصحاب البلبلة.

4.أرسلت من قبل gfndf في 14/03/2012 15:11
radar al modir tmarl

5.أرسلت من قبل شاهد عيان في 14/03/2012 22:28
لايمكن لعاقل أن يحكم على طرف من الجريمة دون السماع لطرف آخر هذا من جهة
قال الرسول ص الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها
وصاحب هذه الفتنة معروف لدا التلاميذ اسألوا التلاميذ (عن مرادالصالحي)
هدف هذا الشخص تصيد أخطاء الأساتذة والإدارة بصفة عامة لماذا لايلتفت إلى التلاميذ ويسمع إليهم ما هي المسائل الضرورية التي يبدأ بها ؟
قبل منعه الدخول إلى المؤسسة كان يأتي إلىيها للجلوس مع التلميذات وربما هذا من بين الأسباب المنع
لأنه هو أصلا غير متزوج وليس له أخت ولاأي قريب داخل المؤسسة فهل هذا يستحق أن يكون في الجمعية؟؟
نعود إلى ماقالته هذه الجمعية هل من المعقول أن نقوم بالأمسية يوم السبت ويوم الإثنين الإمتحان التلاميذ ؟
هل يمكن أن نقوم بصباغة بعض الجدران الداخلية للمؤسسة ونترك مشكلات أكبر للتلاميذ لاداعي لذكرها؟
لماذا لايتحدثوا عن مشاكل التلاميذ المتعلقة بالنقل المدرسي الذي يعانون منه أكثر من 80في المائة؟
أما المجالس لماذا ينادون على رئيس الجمعية أو نائبه ولايأتي إلا مراد وعند حظور سب الأساتذة بكلمة لاأستطيع ذكرها إحتراما لكم؟
........................................
......................................
من يريد أن يعرف اكثر فاليتصل بالإدارة تخبره بما لم نعرف نحن......
كل شيء يبدأ صغيرا ثم يكبر، إلا المصيبة فإنها تبدأ كبيرة ثم تصغر، وكل شيء إذا كثر رخص، إلا الأدب فإنه إن كثر غلا.
وأخيرا كنت مضطرا لقول الحق ولو في أبي
وشكرا
ياأخي
" لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك"

6.أرسلت من قبل khalid batiab في 16/03/2012 16:08
لماذا تلبس القناع وتتكلم اذا كنت حق مضطر لقول الحق ولو في ابيك انت لا تعرف شئ عن الادارة والجمعية انت ملقب بشيطان رجيم ام اذا كنت استاد في المؤسسة فالجمعية رهن اشارتك متى تريد ومستعد لمناقشتة في اي موضوع ومن ناحية الكبت فليس هناك مكبوت في المؤسسة من غير استاد معرف لذا الجميع
وكما يضهر انك انت ضد مراد صالحي يأخي فمراد كاتب عام للجمعية وله الحق الدخول الي المؤسسة متى شاء وبدون نقاش وله الحق مناقشة التلاميذ ومعناتهم وله حق تحرير محضر مباشر اتدري لماذا لانه الكاتب العام وله صلاحية كبيرة في الجمعية وانت ما عليك لا ان تقرأ قانون الجمعية ومهام الاعضاء داخل الجمعية ثم مرحبا بك للمناقشة . اما انك تتهم اشخاص باسم مجهول فانت حقير ولست رجل ولا استاد
وعليك ان تعلم ان ليس في المؤسسة مشاكل كبيرة بل هناك مشكل واحد هو سوء السيير والتدبير من طرف شخصين فقط هم مقتصد ومدير مكلف
هنا اطرح عليك سؤال وساعرف هل لك ضمير ام لا هل تسطتيع انت بنفسك ان تأكل طعام اليتيم الذي اذا بكى يهتز عرش الرحمان
وهل يسمح لك ضميرك ان تسرق طوابع بريدية لي اطفال ابرياء . هل يسمح لك ضميرك ان تسب وتشم اطفال ابرياء والاياتم بقول اجي هنا اولد القحبة اولد
الزنقة والى اخيره


من هنا ساكتفي والمزيد في انتظارك اذا لم يكفيك هذا












المزيد من الأخبار

الناظور

الجامعة الوطنية للصحة تنتخب وسيمة كنوف كاتبة محلية لفرعها ببني انصار فرخانة

انتشار الكلاب الضالة بالناظور يغضب المواطنين وسط مطالب باحتواء الوضع

هلال الناظور ينتزع أول فوز لهذا الموسم أمام فريق إمزورن على ميدانه

بالصور.. تفاصيل العثور على جثة شاب بحي ايكوناف

نقل شخص إلى المستشفى الحسني بعدما صدمته سيارة بالناظور

مصطفى ترقاع : فنانون بالريف استولوا على أغاني لي وآخرون يختبؤون وراء الـ"أوتوتين"

كلاب ضالة حاملة لوباء معدي تنتشر في بني أنصار ومجلس الجماعة متهم بالتقصير